Site icon العربي الموحد الإخبارية

على خطى رونالدينيو.. أسطورة جديدة تنضم إلى “دوري الملوك”

سار أسطورة جديدة على خطى البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة الإسباني الأسبق، وانضم إلى دوري الملوك خلال الفترة المقبلة.

وأسس الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، دوري الملوك في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وضم العديد من الأساطير الذين أصبحوا لاعبين فيه، على غرار رونالدينيو بطل كأس العالم 2002 ودوري أبطال أوروبا 2006.بالإضافة إلى ذلك، ظهر في البطولة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والمكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق.ما هو “دوري الملوك” سلاح بيكيه للرد على شاكيرا؟
وكشف الموقع الرسمي لمسابقة دوري الملوك أن إدارة البطولة نجحت في جلب اللاعب المعتزل ومدرب ميلان السابق أندريا بيرلو للعب بها.
وسيلعب أندريا بيرلو مع فريق جيانتيس، في الجولة الخامسة من المسابقة، حيث سيكون اللاعب رقم 14 في البطولة.ويُتوقع أن يحظى بطل كأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا باستقبال وترحيب كبيرين في البطولة وأن يجذب اهتمام الكثيرين مثلما حدث من قبل مع رونالدينيو.”في المرحلة الأخيرة”.. 3 مؤشرات تقرب ميسي من الهلال السعودي
تجدر الإشارة إلى أن بيرلو يبقى من أهم نجوم خط الوسط في العالم في العقدين الأول والثاني من الألفية الحالية، ونجح في الفوز مرتين بدوري أبطال أوروبا مع ميلان في 2003 و2005 بالإضافة للفوز بكأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا.
ما هي بطولة دوري الملوك؟
تعتبر بطولة دوري الملوك بطولة غير رسمية، حيث كان جيرارد بيكيه هو صاحب فكرتها التي انطلقت في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.
وتُعتبر مدينة برشلونة هي موطن دوري الملوك، حيث تُلعب مباريات البطولة على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الكتالوني.ضد التيار.. رافينيا يحسم موقفه من مغادرة برشلونةوتمتلك البطولة قواعد استثنائية، حيث يمتلك كل فريق 7 لاعبين فقط، وتُلعب يوم الأحد من كل أسبوع لمدة 40 دقيقة، بواقع 20 دقيقة لكل شوط.وتُبث مباريات دوري الملوك عبر منصة “تويتش” على الإنترنت، وتحظى بمتابعة كبيرة بسبب الأساطير التي تلعب فيها.

Exit mobile version