Site icon العربي الموحد الإخبارية

من محب كريستيانو رونالدو.. تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي

تم تحديثه الأربعاء 2023/5/31 02:05 ص بتوقيت أبوظبي
لا يزال اسم أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان يتردد بقوة داخل الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وتحديدا في 30 يونيو/ حزيران المقبل، في الوقت الذي يبدو أنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسيلاعبان بنفس الثمن.. ليفربول يعوض خيبة بيلينغهاموارتبط ميسي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي هذا الصيف بعد التقدم بعرض ضخم لضمه وفقا للتقارير، وسط وجود رغبة قوية أيضا من جانب ناديه السابق برشلونة لاستعادته بعد رحيله مجانا في صيف 2021.
وفي ظل تلك التقارير العديدة عن ميسي، خرج ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للحديث عن رغبته في قدوم ميسي إلى دوري روشن المحترفين، مشيرا إلى أنه من محبي اللاعب الأرجنتيني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر.
ماذا قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن ميسي؟
وفي تصريحات لبرنامج “برا 18” عبر قناة “SSC” السعودية، قال ياسر المسحل: “للأمانة ليس لدي أخبار عن ميسي، أسمع تلك الأنباء، أتمنى على المستوى الشخصي أن أرى ميسي في الدوري السعودي”.
وأضاف: “أنا من أشد المعجبين بليونيل ميسي، كما أنني من محبي كريستيانو رونالدو أيضا، وأتمنى أن أرى ميسي في الدوري السعودي، بإمكان ذلك أن يكمل القفزة الكبيرة للبطولة بعد قدوم رونالدو”.وأوضح المسحل: “الدوري السعودي أصبح مشاهدا بعد استقطاب النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وأصبحت البطولة تُشاهد في عدد من الدول التي لم يكن تُشاهد بها”.وأنهى رئيس الاتحاد السعودي قائلا: “هناك رغبة كبيرة في استقطاب أفضل النجوم العالميين، هذا الشيء يثري الكرة السعودية وينعكس بشكل إيجابي على الدوري السعودي”.

ما هي آخر أخبار انتقال ميسي إلى الهلال؟
وكثرت الأنباء عن اتفاق والد ميسي ووكيله على العرض الضخم المقدم من الهلال، والذي قد يصل لأكثر من مليار يورو.من شروع في قتل إلى تهريب مخدرات.. الأزمات تلاحق بديل محمد صلاح
ووفقا لما كشفه موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن ميسي وافق مبدئياً على عرض خيالي بـ1.2 مليار يورو للانتقال إلى الهلال لموسمين، بواقع 600 مليون يورو في الموسم.
ما هي آخر أخبار عودة ميسي إلى برشلونة؟
على الجانب الآخر، فإن إدارة برشلونة طلبت من ميسي أن يتحلى ببعض الصبر والانتظار حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يمكن أن يحصل البارسا على الضوء الأخضر لخطة الجدوى المقدمة لرابطة الدوري الإسباني.
وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن هذه الخطة، حال الموافقة عليها من رابطة الليغا، ستسمح لبرشلونة بإبرام صفقات، وعلى رأسها استعادة خدمات ميسي.ماذا قال المدير الرياضي لبرشلونة عن ضم ميسي؟
وفي سياق آخر، علَّق المدير الرياضي لبرشلونة على محاولات النادي لاستعادة ليونيل ميسي، واعترف بأن العملية ستعتمد على اللاعب نفسه وقواعد اللعب النظيف المالي.قبل صدام الأهلي.. ترتيب الدوري المغربي يحفز الوداد لتكرار حلم الثنائية
وقال جوردي كرويف الذي سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم: “أنت تعرف كيف تسير الأمور، في ظل الوضع الحالي، فإن الأمر متروك لميسي، وسيعتمد على اللعب المالي النظيف”.
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عليك أن تسأله هذا السؤال، ميسي يلعب لباريس سان جيرمان، ولا يزال أمامه مباراة”.
وأتم: “إذا لم يكن يعجبنا عندما يتحدث الآخرون عن اللاعبين الذين ما زالوا يتنافسون، فلن نفعل ذلك بأنفسنا، القرار في النهاية هو للاعب”.

Exit mobile version