Site icon العربي الموحد الإخبارية

عذرا ريال مدريد.. 3 أسباب تجعل مانشستر يونايتد وجهة هاري كين المفضلة

لا تبدو حظوظ ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الصيف المقبل كبيرة للغاية.
ويرتبط اسم هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما حال رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.هاري كين يرتبط بعقد مع توتنهام ينتهي في صيف 2024، وتؤكد التقارير الواردة من إنجلترا اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه بخلاف ريال مدريد، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد الذي يُعتبر المرشح الأقرب لضمه.بدلاء هاري كين.. 6 أسماء على رادار مانشستر يونايتد
وتستعرض “العين الرياضية” في التقرير التالي 3 أسباب تجعل مانشستر يونايتد هو الوجهة المفضلة لهاري كين على حساب ريال مدريد.هداف الدوري الإنجليزي التاريخيوتبقى أكبر عقبة في طريق تعاقد ريال مدريد مع هاري كين، رغبة اللاعب أن يكون الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، على حساب آلان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد وبلاكبرن.ويمتلك هاري كين 212 هدفاً في البريميرليغ، كثاني أفضل هدافي البطولة عبر التاريخ، بعد آلان شيرار صاحب الـ260 هدفا.

من محب كريستيانو رونالدو.. تصريح جديد يقرب ميسي من الدوري السعودي
ويستهدف هاري كين البقاء في إنجلترا خلال السنوات المقبلة، أملاً في كسر الرقم القياسي لآلان شيرار، وهو ما يجعل فكرة الانتقال إلى ريال مدريد صعبة للغاية.
شعبية توتنهامفي الوقت نفسه، لا يريد هاري كين خسارة الشعبية التي صنعها في توتنهام على مدار السنوات الماضية، من خلال الانتقال إلى فريق لندني مثل تشيلسي وأرسنال.ولذا يمثل خيار مانشستر يونايتد حلال مثاليا ليبقى هاري كين في الدوري الإنجليزي ويزحف نحو رقم آلان شيرار التاريخي، دون خسارة تاريخه في “السبيرز”.
صراع الأموالوفي الدوري الإنجليزي، يُعتبر مانشستر يونايتد هو النادي الأبرز القادر على تلبيه طلبات دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لبيع هاري كين.ثاني الضربات.. أزمة جديدة تهدد مانشستر يونايتد قبل موقعة السيتي
وتشير بعض التقارير إلى أن ليفي لن يوافق على التفريط في خدمات هاري كين دون الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني على أقل تقدير، رغم حقيقة تبقي موسم وحيد في عقده.
وتؤكد صحيفة “صن” البريطانية أن نادي مثل نيوكاسل يونايتد، رغم إمكانياته المالية، ليس في وضع يسمح له بتمويل صفقة واحدة بـ100 مليون جنيه إسترليني، فيما لا تبحث الأندية الكبرى الأخرى عن مهاجم جديد.يذكر أن هاري كين سجل في الموسم الحالي 32 هدفاً وصنع 5 خلال 49 مباراة مع توتنهام، ليكون إجمالي ما سجله مع “السبيرز” 280 هدفا في 435 لقاء على مدار 14 عاما.

Exit mobile version