Site icon العربي الموحد الإخبارية

ألبا يبكي في وداعه لبرشلونة وميسي يظهر في الحفل

حظى الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، لاعب نادي برشلونة، بتقدير كبير من جانب رفاقه الحاليين والسابقين في “البلوغرانا”، خلال حفل وداعه للنادي الذي دافع عن ألوانه لسنوات عديدة.
ألقى ألبا كلمةً خلال حفل وداعه الرسمي في ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، الذي حضر زملاؤه وشخصيات بارزة، وقدمه الممثل الكوميدي خوسيه كورباتشو.
بدأ الحفل باستعراض فيديو لأفضل لحظات جوردي ألبا مع برشلونة في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، ولقطات من تتويج صاحب الـ 34 عاماً بالألقاب والكؤوس المختلفة.
ولم يتمالك جوردي ألبا دموعه أثناء حديثه مع الجمهور حين قال “هذا ليس وداعاً، انما أراكم لاحقاً، أعلم بأنني سأعود، وإذا طلبوا مني سوف أساعدهم. منذ أن كنت صغيراً لم يعطني أحد أي شيء، لقد حاولت دائماً التغلب على المصاعب، ولهذا السبب أحاول مساعدة زملائي في الفريق وأفراد النادي”.
أضاف “أشكر الرئيس على هذه الكلمات، لدينا علاقة جيدة أنا أقدره كثيراً وهو يعرف ذلك، أغادر ورأسي مرفوع، وسعيد جداً وفخور بكل ما قمت به”.
تكريم ذهبي لجوردي ألبا
قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله ألبا السابق في الفريق، عبر مقطع فيديو مصور: “مرحباً أيها الوسيم، أردت أن أكون حاضراً في هذا اليوم، ماذا يمكنني أن أخبرك وأنت لا تعرفه؟ أحبك كثيراً وأتمنى لك التوفيق”.
كما قال جيرارد بيكيه، نجم برشلونة السابق: “عندما تتعرف عليه حقاً، فإنك تُدرك مدى جودة أصله، لأنه كما قال هو نفسه، الأشياء تبدو مختلفة من الخارج”.
من جهته قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: “أنا متأكد من أن جوردي أصيب بخيبة أمل بسبب قراراتي كمدرب أنا أحبه كثيراً، لقد ساعدني كثيراً في العودة إلى برشلونة، أتمنى لك الأفضل”.
في حين قال جوان لابورتا رئيس برشلونة: “جوردي ألبا تنازل عن جزء مهم من عقده”.
أما الألماني تير شتيغن فقد قال: كان شرفاً أن ألعب مع ألبا، لقد كان نموذجاً يُحتذى به في الفريق، لقد تعلمت منه الكثير، إنه فريد من نوعه، لعبت معه الكثير من المباريات”.
كما قال أندريس إنييستا: “أخي استمتع بيومك، شكراً لمسيرتك في برشلونة، أنت الرقم 1 كان من الشرف اللعب معك”.
جدير بالذكر أن جوردي ألبا الذي ارتدى القميص رقم 18، قد حصد 18 لقباً مع برشلونة منذ انضمامه للفريق قادماً من فالنسيا عام 2012 بمبلغ 14 مليون يورو.

Exit mobile version