Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل يونايتد يطلب من تورينو تحديد سعر مدافعه بيير شورز

طلب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من تورينو الإيطالي تحديد سعر بيع المدافع الهولندي بيير شورز، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2023، حيث وضعه المدير الفني إيدي هاو ضمن خطة تعزيز منطقة قلب الدفاع بلاعبين جدد تحضيراً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقد لا تتمكن إدارة تورينو من التمسك باستمرار اللاعب بعد موسم واحد فقط مع الفريق، إذا ما تلقوا عرضاً كبيراً من الجانب الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي.
واستعان المدير الفني لنادي تورينو إيفان يوريتش، باللاعب القادم من أياكس أمستردام في الصيف الماضي، خلال معظم مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث دفع به في 27 مباراة كأساسي، كما أشركه في 3 مباريات في كأس إيطاليا.
وينتهي عقد صاحب الـ 23 عاماً مع تورينو بعد ثلاث سنوات من الآن في نهاية يونيو 2026، ما يعني أن سعره لن يقل عن 22 مليون جنيه إسترليني.
وقال موقع توتو ميركاتو الإيطالي إن أندية الدوري الإنجليزي تراقب وضع اللاعب هذا الصيف، ولن يستطيع تورينو الوقوف في وجهه للانتقال إذا جاءه عرض مميز.
بينما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية رغبة مدرب نيوكاسل، إيدي هاو في استخدام بيير شورز في عدة مناصب، حيث لديه القدرة على البدء بانتظام في منطقة قلب الدفاع، ويمكنه لعب أدوار أخرى عند الحاجة، ولهذا طلب هاو من إدارة ناديه التعاقد معه قبل المرحلة التحضيرية للموسم الجديد.
ونجح نيوكاسل يونايتد في احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يجعله وجهة جذابة للاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.
وسينفق النادي الملقب بـ الماكابايس الكثير من الأموال برعاية صندوق الاستثمار السعودي، من أجل المنافسة على 3 جبهات في الموسم الجديد.

Exit mobile version