Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يترقب.. مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قراره بشأن مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية خلال منافسات الموسم المقبل.
ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، مع وجود بند يسمح بالتجديد بناء على موافقة اللاعب نفسه.إلا أن بند التجديد حتى موسم 2024-2025 يتطلب أن يفعله مبابي قبل بداية شهر يوليو/ تموز المقبل.هيمنة باريسية.. 8 أرقام تلخص حصاد الدوري الفرنسي 2023
وتشير تقارير إلى أن مبابي يسعى نحو الانتقال لريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بنهاية عقده في صيف 2024.
وقال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مستقبله في الموسم الجديد: “أرتبط بعقد هنا، وأنا هنا من أجل اللعب، النادي قام بما يمكنه فعله، وأنا مقتنع بذلك، والبقية ليست من شأني”.
وواصل: “أنا هنا في الموسم المقبل، لا يزال هناك موسم في العقد، والنادي يقوم بكل شيء ممكن ليصبح أقوى”.
وتشير تقارير عديدة إلى أن ريال مدريد وتحديدا رئيس النادي فلورنتينو بيريز، يفضل عدم ضم مهاجم من الفئة الأولى خلال صيف 2023 على أن يتم التوقيع مع كيليان في العام المقبل لخلافة مواطنه المخضرم كريم بنزيما.مبابي وهالاند وكورتوا.. كيف رفض برشلونة تكوين فريق الأحلام؟
على الجانب الآخر، يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرينغي لضم مهاجم كبير هذا الصيف، إذ يفاضل بين الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير والنيجيري فيكتور أوسيمان هداف نابولي والدوري الإيطالي.
ويبدو مستقبل بنزيما مع ريال مدريد غير واضح المعالم في الوقت الحالي وسط تأكيدات عديدة على قرب رحيله عن سانتياغو بيرنابيو صوب اتحاد جدة السعودي الذي يقدم له عرضاً خيالياً بـ200 مليون يورو على موسمين.

Exit mobile version