Site icon العربي الموحد الإخبارية

أنجي بوستيكوغلو يتولى تدريب توتنهام هذا الأسبوع

استقرت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على تعيين المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو كمدير فني جديد خلفاً للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أقيل خلال النصف الثاني من الموسم الماضي بعد توديع دوري أبطال أوروبا أمام ميلان.
ومن المتوقع استكمال توتنهام لتعاقده مع أنجي بوستيكوغلو كمدير فني جديد هذا الأسبوع، حيث استمرت المحادثات مع مدرب سلتيك غلاسكو الأسكتلندي على مدار يوم أمس الاثنين.
وبرز اسم أنجي بوستيكوغلو منذ الأسبوع الماضي كمرشح رئيسي لخلافة أنطونيو كونتي بشكل دائم، بعدما أخفق النادي في تحقيق نتائج جيدة مع المدرب المؤقت ريان ماسون.
وأرادت إدارة نادي توتنهام، حسب قول صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، الانتظار إلى ما بعد نهائي كأس أسكتلندا أول أمس السبت، قبل تصعيد الاهتمام بالمدرب البالغ من العمر 57 عاماً، احتراماً لإدارة نادي سلتيك.
تأييد إداري لتعيين بوستيكوغلو
من المتوقع أن تكون البنود الشخصية للتعاقد مُجرد إجراء شكلي، حيث تشير التقارير الإنجليزية إلى أن أنجي بوستيكوغلو وافق على عقد مدته عامين مع خيار االتمديد لمدة سنة أخرى، إذا ما نجح في إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.
وتواصلت إدارة توتنهام بشكل مباشر مع إدارة سلتيك غلاسكو – بطل الدوري الأسكتلندي – نظراً لتبقي 12 شهراً على انتهاء عقد أنجي بوستيكوغلو مع النادي.
وأثار أنجي بوستيكوغلو اعجاب رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي، بسبب أداء سلتيك في الدوري المحلي هذا الموسم، كما أن هناك تأييد إداري آخر من جانب “سكوت مون” الذي يعرفه منذ فترة وجوده في أستراليا.
وسينضم سكوت مون بشكل رسمي إلى توتنهام الشهر المقبل للعمل كمدير للكرة بدلاً من الإيطالي فابيو باراتيتشي الذي أقيل عقب تورطه في فضيحة تلاعب بأسعار اللاعبين خلال فترة عمله مع نادي يوفنتوس.
ويريد توتنهام أن يبدأ أنجي بوستيكوغلو عمله المباشر قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، ومن المرجح أن تكون الانطلاقة بمناقشة هاري كين لإقناعه بالبقاء لموسم آخر، وتجاهل عرض ريال مدريد كبديل للقائد كريم بنزيما الذي يستعد للانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي.

Exit mobile version