Site icon العربي الموحد الإخبارية

هيرفي رونار: بنزيما مسلم والانتقال للسعودية مثالي له

ينتظر المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، هيرفي رونار، انضمام المهاجم الدولي الفرنسي السابق، كريم بنزيما، إلى صفوف نادي اتحاد جدة، واصفاً الصفقة بالطبيعية بسبب أصول اللاعب العربية المسلمة.
وولد كريم بنزيما في فرنسا من عائلة جزائرية، ولا يزال يحافظ على العادات والتقاليد العربية في تعاملاته، وعلى تعاليم الدين الإسلامي خلال ظهوره المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام.
وقرر بنزيما مغادرة ريال مدريد بعد مسيرة امتدت لأكثر من 12 سنة منذ انضمامه بحوالي 35 مليون يورو لصفوف النادي الملكي قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي عام 2009.
وسئل هيرفي رونار أثناء لقاءه مع أحد برامج قناة كانال بلوس الفرنسية، عن رأيه في الصفقة المحتملة الخاصة بانضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي 2023، لسابق عمله في السعودية لمدة 4 سنوات.
وأجاب مدرب منتخب فرنسا للسيدات “يجب الأخذ بعين الاعتبار أن كريم بنزيما مسلم، وبالنسبة له أكيد جاء انضمامه للدوري السعودي عن قناعة، وأكيد سيعجبه الوضع في السعودية”.
أضاف “على حد علمي فإنه سيوقع لنادي اتحاد جدة بالقرب من مكة المكرمة، والفريق قدم موسماً رائعاً بقيادة المدرب نونو سانتو، المدير الفني السابق لناديي توتنهام وولفرهامبتون”.

Exit mobile version