Site icon العربي الموحد الإخبارية

نحو الدوري الإنجليزي.. مدرب ميسي السابق يشعل صراع ضم نيمار

أشعل المدرب السابق للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، الصراع على ضم زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية، سواء من بوابة نيوكاسل يونايتد أو مانشستر يونايتد، العائدين للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.غير أن موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي كشف عن دخول نادٍ إنجليزي ثالث في صراع التعاقد مع نيمار، وهو نادي تشيلسي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.بعد غرينوود.. فتاة تورط نجما جديدا في مانشستر يونايتد
ويبدو بوكيتينو مقتنعا بخدمات اللاعب البرازيلي وقدرته على مساعدة النادي اللندني في الموسم المقبل، بعد موسم مخيب للآمال انتهى بحصيلة صفرية، دون المشاركة في النسخة المقبلة من أي بطولة أوروبية.وتولى بوكيتينو تدريب ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان خلال موسم 2021-2022، ودخل في أزمة شهيرة مع النجم الأرجنتيني بعد استبداله في أحد المباريات.ويرتبط نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2023، لكن النادي الفرنسي يريد التخلص منه بسبب كثرة الإصابات والراتب الكبير وعدم تقديم المردود المنتظر في المباريات الكبرى.نهاية رحلة إبراهيموفيتش مع كرة القدم.. أهداف بلا حدود وبطولات متنوعة
ولن يكون المبلغ الكبير الذي سيطلبه باريس سان جيرمان من أجل بيع نيمار عائقا أمام تشيلسي، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2025، حيث تبدو إدارة “البلوز” متمرسة في دفع أموال ضخمة للتعاقد مع اللاعبين.
يذكر أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، ونجح في تسجيل 118 هدفاً وصناعة 77 آخرين في 173 مباراة، وتُوج بـ5 ألقاب للدوري الفرنسي، و3 للكأس، ومثلها للسوبر، ولقبين لكأس الدوري، وتأهل مرة لنهائي دوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version