Site icon العربي الموحد الإخبارية

هاري كين ينصح ماغواير بالقدوم إلى توتنهام

أوصى هاري كين مهاجم توتنهام زميله في المنتخب الإنجليزي هاري ماغواير بالتوقيع مع النادي اللندني بعد وصول المدرب الأسترالي أنج بوستيكوغلو كمدرب دائم جديد له.
ووقع الأسترالي على عقد رسمي مدته 4 سنوات، ليلة الثلاثاء، بعد مفاوضات استمرت لمدة أسبوع مع الفريق شمال لندني، ليسجل أول حضور له في الدوري الإنجليزي بعد نجاحه منقطع النظير في الدوري الأسكتلندي رفقة سلتيك غلاسكو.
وقد يبدأ أنج بوستيكوغلو عمله في سوق الانتقالات الصيفية بضم هاري ماغواير الذي يبحث عن اللعب بانتظام قبل يورو 2024، كي لا يخسر مكانه في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت.
وتم الحديث مؤخراً عن إمكانية مغادرة أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم لصفوف مانشستر يونايتد، من أجل اللعب بصفة مستمرة، بسبب تحول للاعب بديل تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ على مدار الموسم الماضي.
ومن المتوقع استمرار ماغواير في هذا الدور الثانوي مع الشياطين الحمر، كبديل للفرنسي رافاييل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز عند تعرض أحدهما للإصابة أو للإيقاف.
هل ينصت ماغواير لنصيحة كين؟
يبدو أن كين سيكون سعيداً بالترحيب بزميله في منتخب إنجلترا قبل الموسم الجديد، حيث أوصى ماغواير بالقدوم إلى النادي اللندني، ربما كي يكون القائد الجديد للفريق بعد رحيله إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد هذا الصيف.
وبحسب ما ورد في تقارير إعلامية يشترك كين في علاقة قوية مع ماغواير منذ وقتهما معاً في الاستحقاقات الدولية وسيكون سعيداً باللعب جنباً إلى جنب مع مدافع يونايتد في توتنهام إذا انتهى به الأمر بالانضمام إلى صفوفهم في المستقبل.
ويقال إن توتنهام سجل اهتماماً بماغواير، لكن لا يوجد ما يشير إلى وجود عرض ملموس حتى الآن.
وكان ماغواير في السابق هدفاً لتوتنهام خلال عهد المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو الذي حرص على جلبه من هال سيتي في عام 2017.
تم التقاطه في النهاية من قبل ليستر سيتي، حيث تألق في عدة مباريات مع الفريق في المواسم التالية للتتويج التاريخي بلقب البريميرليغ، قبل أن ينضم إلى يونايتد بمبلغ كبير جعله يصبح أغلى مدافع في كرة القدم العالمية.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version