Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي والشباب السعوديان يُنافسان برشلونة على أوباميانغ

تلقى المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ عروضاً جادة من أهلي جدة والشباب للانضمام لكتيبة نجوم الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الجديد.
وعاش أوباميانغ مسيرة مُتخبطة منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند، فلم يستقر في أرسنال أو برشلونة، وسيغادر تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقد تكون واجهته الجديد في دوري روشن السعودي للمحترفين.
أفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن ناديي الأهلي والشباب يريدان التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، الذي لم ينجح خلال فترته الثانية في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي الذي التحق به نظير 12 مليون جنيه إسترليني من برشلونة الصيف الماضي.
وتعتقد الصحف الكتالونية أن أوباميانغ يُفضل العودة إلى صفوف برشلونة الذي سجل معه 11 هدفاً في 17 مباراة بالنصف الثاني من موسم 2022/2021، وتسبب في تتويجه بكأس ملك إسبانيا، لكن مصادر صحفية أكدت أن الثنائي السعودي الأهلي والشباب اتصلوا ببيير أوباميانغ لمناقشة الانتقال المحتمل إلى الدوري السعودي.
وقال رومانو “رفض أوباميانغ عرضا من الدوري الأميركي في فبراير الماضي لأن أولويته كانت الاستمرار في كرة القدم الأوروبية. أوبا سيغادر تشيلسي بنسبة 100٪ هذا الصيف. لا شك في ذلك”.
وينتهي عقد أوباميانغ مع تشيلسي في يونيو 2024، ولم يستطع اللاعب تسجيل أكثر من هدف في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعد أن شارك في 15 مباراة من بينهم 10 كبديل.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version