Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يبدأ تحركه السريع لضم هاري كين بعد رحيل بنزيما

بدأ ريال مدريد تحركه الجاد صوب الهداف التاريخي لنادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لخلافة الفرنسي كريم بنزيما الذي التحق بالفعل بصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ريال مدريد أصبج يعتبر التوقيع مع المهاجم الإنجليزي هاري كين أولوية قصوى ومسألة وقت، فيما سقط إسم الألماني كاي هافيرتز من قائمة المطلوبين ميركاتو ريال مدريد هذا الصيف.
وسيوقع ريال مدريد مع مهاجم جديد، بغض النظر عما قد يحدث في صيف 2024 مع كيليان مبابي والوصول المؤكد للاعب البرازيلي اليافع إندريك.
وأضافت ماركا بقولها “اللاعب الذي تم اختياره كمهاجم جديد في صفوف ريال مدريد هو هاري كين، مهاجم توتنهام، ويعمل الكيان المدريدي من أجل توقيعه منذ عشرة أيام من الآن”.
تبدو المفاوضات عسيرة للريال مع رئيس توتنهام دانييل لافي الذي يسعى إلى بيع نجمه كين بمقابل مالي كبير يصل إلى (80 مليون يورو)، علماً بأن هاري كين يتبقى على نهاية عقده سنة واحدة، ما يجعله باهظ الثمن.
لكن رحيل كريم بنزيما المفاجئ إلى اتحاد جدة جعل انتداب هاري كين أولوية عاجلة وقصوى لسد ثغرة خط المقدمة، خاصةً أنه أثبت قدرة كبيرة على الاحتفاظ بمستواه في موسم 2023/2022 بتسجيل 30 هدفاً في البريميرليغ رغم تراجع مردود خط الوسط وزميله في الهجوم سون هيونغ مين.

وقال راديو “كادينا سير” الإسباني إن الريال سيعرض عقد توقيع مع هاري كين لمدة 3 سنوات مقابل راتب يبلغ حوالي 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

Exit mobile version