Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة والدوري السعودي وجهات محتملة لدي ماريا

قرر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عدم تجديد عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، والاستعداد لمغامرة من نوع جديد، قد تكون في الملاعب السعودية.
صاحب الـ 35 عاماً سيغادر تورينو هذا الصيف بعد موسم واحد فقط على انضمامه لصفوف الفريق قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر خلال شهر يوليو من العام الماضي.
ونشر دي ماريا منشوراً على حسابه في موقع انستغرام يؤكد رحيله عن نادي يوفنتوس حيث قال: “لقد جئت إلى هنا في وضعية صعبة ومعقدة، ولكنني أغادر مرتاح البال بعدما قدمت كل شيء للنادي”.
أضاف نجم ريال مدريد الأسبق “كان هدفي مواصلة إحراز الألقاب مع يوفنتوس، ولكن ذلك لم يكن ممكناً، أغادر بطعم مرير وهو أنني لم أنجح في تحقيق ذلك، ولكن مع سعادة بالذكريات التي صنعتها مع زملائي في غرف خلع الملابس”.
أتم “شكراً لجميع رفاقي على المودة التي أظهروها لي منذ اليوم الأول، شعرت دائماً أنني في بيتي”.

أنخل دي ماريا إلى أين؟
خلال الموسم الذي انتهى مطلع هذا الأسبوع، شارك أنخل دي ماريا في 40 مباراة في كل المسابقات من بينها 26 مباراة كأساسي حيث سجل 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، لتبدأ التساؤلات الآن عن واجهته الجديدة وسط اهتمام قوي من أندية الدوري السعودي لا سيما ناديي النصر والهلال.
على الصعيد الجماعي أنهى نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليغري في المركز السابع بعد خصم 10 نقاط بسبب العقوبة التي فرضتها المحكمة بسبب خروقات مالية وتزوير في أسعار اللاعبين.
كما خرج نادي الشمال الإيطالي من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني وهذا بعد خروجه من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبما أنه حر من أي التزام بإمكان دي ماريا التعاقد مع أي فريق يريد الانضمام إليه خاصة مع وجود اهتمام من نادي برشلونة بحسب وسائل إعلام إسبانية.
ويعول النادي الكتالوني على عودة ميسي من أجل إقناع دي ماريا بالتوقيع إلى جانب زميله في منتخب التانغو والذي توج معه بكأس العالم الأخيرة في قطر.
إلى جانب نادي برشلونة فإن أنخل دي ماريا يملك عروضاً قوية من الدوري السعودي حيث يوجد احتمال للعب مع ميسي في حال قرر هذا الأخير قبول العرض المقدم من الهلال السعودي.
كما أن أندية غلطة سراي التركي وبنفيكا البرتغالي يضعان الدولي الأرجنتيني ضمن قائمة الاهتمامات.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version