Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب شارة القيادة؟.. الغموض يحاصر أحمد حجازي في اتحاد جدة

تُحيط حالة من الغموض بمستقبل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وقائد اتحاد جدة، حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الفترة الحالية.
وقدم حجازي مستويات متميزة خلال الموسم المنصرم، وقاد الاتحاد للتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الأولى منذ نسخة 2008-2009، بجانب كأس السوبر المحلي.حقيقة صادمة.. كذبة راتب كريم بنزيما مع اتحاد جدة واُختير المدافع المخضرم ضمن التشكيلة المثالية لبطولة دوري روشن، مع 4 لاعبين آخرين من الاتحاد، بما يعكس الدور الكبير الذي لعبه على مدار الموسم مع فريقه.
وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية أن حجازي يعاني من إصابة قوية في الركبة، ربما تدفع إدارة النادي للتفكير في الاستغناء عنه واستبداله بمدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت إلى أن هناك مخاوف بشأن تأثر مستوى حجازي بتلك الإصابة، لكن إدارة النادي تنتظر الموقف الطبي النهائي الخاص باللاعب، قبل حسم مصيره بشكل نهائي.
وذكر عدد من رواد موقع “تويتر”، أن حجازي قد يرحل عن الاتحاد إذا رفض التنازل عن شارة القيادة، للوافد الجديد؛ الفرنسي كريم بنزيما، المنضم إلى صفوف “العميد” مؤخرا في صفقة انتقال حر.
ويُشير البعض إلى أن بنزيما وعلى خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، سيحصل على شارة قيادة “النمور” بدلا من حجازي.

Exit mobile version