Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماذا قالت إدارة برشلونة بعد انتقال ميسي إلى ميامي؟

تفاعلت إدارة نادي برشلونة مع خبر انتقال ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، مساء اليوم الاربعاء، بإصدار بيان رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي.
وفوجيء عشاق برشلونة باتخاذ ميسي لقرار الرحيل عن أوروبا، رغم المحاولات المضنية من الرئيس جوان لابورتا للالتزام بمعايير وقوانين اللعب المالي النظيف في رابطة الليغا، من أجل استعادة اللاعب خلال الميركاتو الصيفي 2023 في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.
وبدأت مفاوضات جادة بين برشلونة ووالد ميسي “خورخي” لإعادة بطل العالم 2022 إلى النادي الكتالوني خلال الأيام القادمة، إلا أنه صدم الجميع بالموافقة على عرض إنتر ميامي.
وقال نادي برشلونة في بيان رسمي “يوم الإثنين 5 يونيو أبلغ خورخي ميسي، والد اللاعب وممثله، رئيس النادي جوان لابورتا بقرار اللاعب بالانضمام إلى إنتر ميامي، على الرغم من تقديم اقتراح من برشلونة بالنظر إلى رغبة كل من النادي وليونيل ميسي في ارتداء قميص البلواغرانا مرة أخرى خلال الموسم المقبل”.

أضاف البيان الرسمي “تفهم الرئيس لابورتا واحترم قرار ميسي بالرغبة في المنافسة في دوري بمتطلبات أقل، بعيداً عن الأضواء والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة”.
وختم “اتفق كل من جوان لابورتا وخورخي ميسي على العمل معاً للعمل على تكريم مناسب من مشجعي برشلونة للاعب كان وسيظل دائماً محبوباً من قبل برشلونة”.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version