Site icon العربي الموحد الإخبارية

جورجينا رودريغيز تهاجم الإعلام بسبب كريستيانو رونالدو

هاجمت الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وسائل الإعلام والصحافة بسبب التدخل في علاقتها بـ”الدون”.
وكانت تقارير إعلامية ادعت قبل عدة أسابيع وجود خلافات شخصية بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، وهو ما نفاه الطرفان لاحقاً وكذلك عائلة النجم البرتغالي.وردت جورجينا على سؤال بشأن خلافاتها مع رونالدو، في تصريحات نقلتها مجلة “Hola” الأمريكية، على هامش افتتاح الدون علامة “Ursu 9” لإنتاج المياه المعدنية، حيث قالت: “أنتم يا شباب – في إشارة إلى الإعلام – الذين صنعتم هذا الحديث”.قبل صفقة ميسي.. ماذا قال رونالدو عن الانتقال إلى الدوري الأمريكي؟
وعن رغبتها في تحول علاقتها مع رونالدو من صداقة إلى زواج ردت: “بالطبع أتمنى حدوث هذا”.
وكانت جورجينا تحدثت في أوقات سابقة عن تلك الرغبة، بينما أكدت تقارير صحفية أنها والبرتغالي يحضران لحفل زواج كبير، لكن على أرض الواقع لم يحدث شيء بشكل رسمي.
وعن إمكانية عودتها إلى العيش في إسبانيا مجدداً أكدت جورجينا: “أنا مواطنة عالمية أحب الطيران، في كل مكان لدينا منزل، هنا في إسبانيا والبرتغال وإيطاليا وإنجلترا”.
وكانت علاقة رونالدو وجورجينا بدأت في إسبانيا حين كانت تعمل الفتاة الحسناء في متجر “غوتشي”، قبل أن يتعرف عليها الدون في نهاية 2016 ثم يرتبطا.بعد ميسي.. الدوري الأمريكي يستهدف كريستيانو رونالدو
ومن ناحية أخرى، علقت جورجينا على مشروع رونالدو الجديد قائلة: “أنا هنا دوماً لدعمه، أنا أحب الماء وأشعر بأنني بصحة جيدة حين أحصل عليه”.

Exit mobile version