Site icon العربي الموحد الإخبارية

عملاق سيارات ياباني في أمريكا.. ماذا يفعل؟

بدأت تويوتا أعمال إنشاء مصنعها الجديد بأمريكا لتطوير البطاريات الكهربائية مع حلول عام 2025.
ووفق ما ذكر موقع ” إنسايد إي في”، المعمل الجديد، سيتم تشييده في مقر تويوتا بولاية ميتشجان الأمريكية، بتكلفة قد تصل للإنشاءات حوالي 50 مليون دولار.الكشف عن فولفو EX30 الجديدة.. لماذا هي أفضل؟المعمل الجديد ستكون مهمته، تقييما وصناعة وتطوير بطاريات السيارات الكهربائية الجديدة، التي تحرص تويوتا على طرحها ضمن خطتها المستقبلية لتعزيز أسطولها من السيارات بالمركبات الكهربائية.
أيضا، ستحرص تويوتا على أن يتوافق إنتاج المعمل الجديد، مع ضوابط وقوانين صناعة السيارات الكهربائية وخدمة العملاء في الولايات المتحدة.
وإلى جانب تحسين ما يتم إنتاجه حاليا من بطاريات تطرحها تويوتا لسياراتها الكهربائية، سيعمل العملاء المعينون في هذا المعمل الجديد على تقديم رؤيتهم المستقبلية، لإمكانية تطوير البطاريات بما يتوافق مع تطلعات تويوتا وسوق الولايات المتحدة، ولمواكبة ما تشهده أسواق السيارات الكهربائية من تنافسية قوية الآن.
ووضعت تويوتا خطة زمنية لبداية العمل بالمعمل الجديد بحلول عام 2025، مع انطلاق الإنشاءات خلال عام 2023 الجاري.
كما قالت تويوتا، إن الفريق المعنى بالبحث والتطوير من العلماء المعينين في المعمل الجديد، سيكون لهم فرصة التعاون مع الموردين ومديري سلاسل الإمدادات من داخل الولايات المتحدة الأمريكية، لتحديد متطلبات الأسواق بشكل توافقي، يتجنب أحادية التطوير.
وبخلاف إنتاج وتطوير البطاريات الجديدة للسيارات الكهربائية، سيكون من المهام الرئيسية للمعمل الجديد الذي ستفتتحه تويوتا، تقييم وصلات الشحن المختلفة، ومعدل أدائها على الأنواع المختلفة من السيارات الكهربائية، من التي تنتجها تويوتا ومن ماركات أخرى.
وسيكون هناك تقييم لوصلات الشحن من المستوى الثاني والثالث، لتحسين أداء هذه الموصلات، وزيادة سرعتها في الشحن في المستقبل.
وفي الوقت الحالي، تتيح تويوتا ضمن أسطولها من السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية 22 سيارة كهربائية حاصلة على شهادات الكفاءة اللازمة من الهيئات الرسمية.”أيكيا” عالم السيارات.. ضيف جديد صديق للبيئة
هذه الموديلات تقدمها تويوتا حاملة لشعارها، وشعار علامة السيارات الفخمة التابعة لها، لكزس ، مع وضعها ضمن خطتها توفير بديل كهربائي لكل طراز تنتجه تويوتا أو لكزس في جميع الأسواق بحلول عام 2025.

Exit mobile version