Site icon العربي الموحد الإخبارية

جوردي ألبا في مفاوضات جادة مع إنتر ميامي للحاق بميسي

دخل الظهير الأيسر الإسباني المخضرم جوردي ألبا في مفاوضات جادة مع إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي من أجل اللحاق بصديقه ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
رحل جوردي ألبا عن صفوف برشلونة بفسخ عقده الذي كان سينتهي في يونيو 2024، من أجل الحصول على فرصة للاستفادة المادية، ولتخفيف العبء المادي على برشلونة قبل بداية الموسم الجديد.
وعلق الصحفي فابريزيو رومانو على اقتراب جوردي ألبا من الدوري الأميركي قائلاً “من المفهوم أنه في مفاوضات نشطة للانضمام إلى إنتر ميامي، يوجد اتفاق مبدئي بينه وبين النادي الأميركي”.
وأكد نفس المصدر بتلقي الظهير الأيسر السابق لنادي فالنسيا لعرضين من السعودية دون تسميتهما، وذلك خلال حديثه عن مستقبل اللاعب في حسابه الرسمي بموقع تويتر.
وأوضح “يوجد اقتراحان لدى ألبا من السعودية، لكنه لم يتخذ قراره النهائي بعد، سيقيم اللاعب خياراته ويقرر في الأسابيع المقبلة”.

ويبدو أن نادي إنتر ميامي بقيادة مالكه الإنجليزي ديفيد بيكهام سينتهج سياسة جمع أكبر قدر ممكن من اللاعبين المقربين لليونيل ميسي من أجل اللعب بطريقة جذابة خلال النصف الثاني من الدوري الأميركي للمحترفين موسم 2023، تجلب له عقود الرعاية وترفع من قيمة بث مباريات الفريق تلفزيونياً.

Exit mobile version