Site icon العربي الموحد الإخبارية

كامافينغا يرحب بمبابي: سأكون سعيداً جداً إذا أتى لريال مدريد

استقبل لاعب الوسط الدولي الفرنسي إدوارد كامافينغا الأخبار التي ربطت مواطنه كيليان مبابي بالانضمام له في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بترحيب كبير، عندما سُئل عن رأيه في إمكانية حدوث الصفقة.
وظهر كامافينغا أمام وسائل الإعلام قبل ثلاثة من مواجهة فرنسا لمنتخب جبل طارق في مباراة ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024 التي ستجري العام المقبل في ألمانيا.
وبعد إلحاح أحد الصحفيين من أجل الإجابة على هذا السؤال، اعترف كامافينغا أنه يتمنى بالفعل قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في أقرب وقت ممكن.
وقال كامافينغا “مستقبل كيليان مبابي؟ ليس لديّ ما أقوله، لكنني سأكون سعيداً جداً إذا جاء إلى ريال مدريد، إنه لاعب رائع. الجميع يريد مبابي في فريقهم”.

وعلق كامافينغا على قرار كيليان مبابي بعدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، والانتظار لانتهاء عقده في يونيو 2024، قائلاً “لقد اتخذ قراراً وعلينا احترامه، لم أر مبابي منذ الليلة الماضية إنه في حالة طبيعية بكل تأكيد”.
أجاب كامافينغا أيضاً على سؤال حول إذا ما كان يفضل مواصلة اللعب في مركز الظهير الأيسر رفقة منتخب فرنسا، كما تم توظيفه من قبل كارلو أنشيلوتي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.
وقال اللاعب ذو الأصل الأنجولي “لن أقول إنها مشكلة أن أكون لاعباً في منصب الظهير الأيسر، لقد لعبت النصف الثاني من الموسم في هذا المركز. لقد بدأت في توجيه نفسي في هذه الخطة وأنا هنا لمساعدة المجموعة وهو الأهم، يجب أن نكون جميعاً متعددي الاستخدامات”.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version