Site icon العربي الموحد الإخبارية

نابولي يترقب.. باريس سان جيرمان يحسم مصير كريستوف غالتييه

تم تحديثه الخميس 2023/6/15 10:25 ص بتوقيت أبوظبي
قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حسمت مصير مدرب الفريق كريستوف غالتييه بشكل نهائي.
وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إن باريس سان جيرمان وغالتييه اقتربا من التوصل لاتفاق بشأن إنهاء التعاقد بينهما.ويقوم باريس سان جيرمان والمدرب الفرنسي بالبحث عن طريقة مناسبة لتسوية علاقتهما التعاقدية خلال أقرب وقت ممكن.للمرة الثانية.. رئيس فرنسا يُهدد حلم كيليان مبابي وريال مدريد
وتولى غالتييه تدريب “بي إس جي” في صيف 2022، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري المحلي “ليغ 1″، لكن الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا حال دون استكماله لمهمته.
ومن ناحية أخرى، دخل نابولي بطل الدوري الإيطالي “سيري آ” على خط التفاوض مع غالتييه لتدريب الفريق منذ الأسبوع الماضي.
وأشار الإعلامي الإيطالي إلى أن مدرب بطل فرنسا يبقى من الخيارات القوية لتدريب فريق نابولي في الموسم المقبل، خلفاً للوتشيانو سباليتي.أزمة في بايرن ميونخ.. والسبب صفقة باريس سان جيرمان المنتظرة
وارتبط اسم نابولي بالعديد من المدربين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني السابق، والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الأسبق ليوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا.
وتولى غالتييه قيادة باريس سان جيرمان في 50 مباراة خلال الموسم المنصرم، فاز في 34 منها وتعادل 6 مرات وخسر في 10 مناسبات كاملة.
وحقق غالتييه قبل تجربته مع باريس سان جيرمان لقب كأس الدوري في 2013 مع سانت إيتيان والدوري المحلي مع ليل في 2021.

Exit mobile version