Site icon العربي الموحد الإخبارية

رسالة خاصة لمبابي.. رودريغو يلمح لموعد تعاقد البرازيل مع أنشيلوتي

تم تحديثه الخميس 2023/6/15 10:20 ص بتوقيت أبوظبي
ألمح رودريغو غويس، مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل، إلى الموعد الذي سيتولى فيه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قيادة “السامبا”.
ويضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنشيلوتي على رأس أولوياته لقيادة منتخب السامبا في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب تيتي الذي ترك منصبه بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.ويرفض أنشيلوتي وإدارة ريال مدريد فكرة الرحيل خلال صيف 2023، من أجل قيادة البرازيل في كوبا أمريكا خلال الصيف المقبل، لارتباط الإيطالي بعقد مع النادي الملكي.هل يُهين هازارد؟.. توني كروس يستقبل جود بيلينغهام بتصريح صادم
وقال رودريغو مازحا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية رداً على التقارير التي ربطت أنشيلوتي بالبرازيل: “أتمنى أن يكون كارلو مدربي في النادي والمنتخب معا، لو أمكن ذلك”.واستدرك: “لكن هذا صعب لوجود عقد بينه وبين ريال مدريد، أما في الموسم المقبل فسيكون هناك قصة أخرى”.وأكمل: “لقد فاز أنشيلوتي بكل شيء في كرة القدم، وسيجلب عقلية الانتصار للمنتخب البرازيلي، وسيمنح الكثير للسليساو في هذا الصدد، أينما حل في مكان فهو يفوز، وهو قادر على نقل هذا للمنتخب الوطني، نحن دوماً نبحث عن الفوز ووجود شخص مثله دائما شيء ضروري”.راتب ضخم.. خطوة واحدة تفصل راموس عن الدوري السعودي
وتشير تصريحات رودريغو إلى وجود اتجاه لتولي أنشيلوتي تدريب البرازيل في صيف 2024 وعدم تمديد تعاقده مع إدارة “الملكي”.
دعوة لكيليان مبابي
من ناحية أخرى، وجه رودريغو دعوة إلى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لارتداء قميص ريال مدريد في الفترة المقبلة.
وأثنى رودريغو على مبابي قائلاً: “بالنسبة لي هو ظاهرة، أحد أفضل اللاعبين في العالم، ونحن نعلم أننا بحاجة للاعب في هذا المركز، وهو يحب هذا المكان”.
ويبحث ريال مدريد عن مهاجم بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي المخضرم كريم بنزيما صوب الاتحاد السعودي مؤخراً.على لائحة الانتظار.. تصريح رسمي يمهد تدريب أنشيلوتي لمنتخب البرازيل
ويضيف رودريغو: “أنا متحمس لفكرة قدوم مبابي، ولكنه مرتبط بعقد مع باريس ويجب أن نحترم ذلك”.
واختتم: “كلما اقترب موعد قدومه كان أفضل، ولكن لو لم يأت فهناك لاعبون آخرون”.وأعلن مبابي مؤخراً عن عدم تمديد عقده مع “بي إس جي” لما بعد 2024، وهو ما طرح فرضية بيعه من نادي العاصمة هذا الصيف لتحقيق استفادة مالية بدلاً من خروجه بلا مقابل العام القادم.
ولا يبدو موقف ريال مدريد واضحاً حتى الآن من ضم مبابي، حيث تشير التقارير إلى أن الميرينغي ينتظر أن تكون الخطوة الأولى من كيليان وناديه.

Exit mobile version