Site icon العربي الموحد الإخبارية

ألبا يرفض ربط مستقبله في الميركاتو بتواجده مع منتخب إسبانيا

أكد الظهير الأيسر الدولي الإسباني، جوردي ألبا، أن التواجد مع منتخب بلاده لن يؤثر على اختيار ناديه التالي، وسط تكهنات بإمكانية رحيله إلى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بميسي في صفوف إنتر ميامي هذا الصيف.
ويستعد جوردي ألبا حالياً لقيادة إسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام منتخب إيطاليا، مساء الخميس عندما تقام المقابلة في مدينة إنشخيدة الهولندية.
وتم تعيين ألبا مؤخراً كقائد من قبل لويس دي لا فوينتي، ويأمل في الحصول على كأس أخرى هذا الصيف، بعد أن ساعد برشلونة في تأمين لقبه الأول في الدوري الإسباني منذ أربع سنوات في 2022-23.
كان هذا هو الموسم الأخير لألبا في برشلونة، وسيبدأ البحث على ناديه الجديد بمجرد انتهاء واجبه الدولي.
وفي حديثه إلى صحيفة “أس” أكد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أن مشواره مع إسبانيا لن يكون له أي تأثير عندما يختار ناديه التالي.

أضاف ألبا: “القرار الذي أتخذه لن يعتمد على ما إذا كان بإمكاني القدوم (للعب مع إسبانيا) أم لا، أرى نفسي قادراً على الاستمرار في اللعب لسنوات أخرى ولكن يجب أن أتخذ القرار مع عائلتي”.
تم ربط ألبا بإنتر ميامي وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن حتى لو قرر الانضمام لليونيل ميسي في ميامي بمدينة فلوريدا، فمن غير المرجح أن تتأثر مكانته مع إسبانيا.
اقرأ أيضاً

Exit mobile version