Site icon العربي الموحد الإخبارية

موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 والقنوات الناقلة والجوائز

ضرب المنتخب الإسباني موعدا ناريا مع نظيره الكرواتي في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، بعد التغلب على إيطاليا.
وحقق المنتخب الإسباني فوزا قاتلا على حساب نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.
وبذلك، سيواجه المنتخب الإسباني نظيره الكرواتي في المباراة النهائية، بعدما تمكن الأخير من إقصاء هولندا بنتيجة 4-2 بعد مباراة ماراثونية.أول رد رسمي.. كيف يعوض الدوري السعودي فشل صفقة ميسي؟وسيتجدد الموعد بين إسبانيا وكرواتيا، بعد عامين من المواجهة النارية التي جمعتهما في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية وانتهت بفوز “الماتادور” 5-3.
موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023
من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، بين إسبانيا وكرواتيا، الأحد المُقبل الموافق 18 يونيو/حزيران الجاري.
وتقام المباراة على ملعب فينورد في هولندا في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة و10:45 مساء بتوقيت أبوظبي.
القنوات الناقلة لنهائي دوري الأمم الأوروبية 2023
ستذاع مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية عبر الناقل الحصري للبطولة شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.بسيناريو مكرر.. إسبانيا تقصي إيطاليا من دوري الأمم الأوروبيةومن المقرر نقل المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” في الموعد المذكور.جوائز دوري الأمم الأوروبية 2023أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في وقت سابق أن مجموع جوائز البطولة يقدر بنحو 76.25 مليون يورو.وسيحصل البطل على 10.5 مليون يورو، على أن يتقاضى الوصيف 9 ملايين يورو، فيما يجني المنتخب الثالث 8 ملايين يورو، وخلفه صاحب المركز الرابع بفارق مليون واحد.وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن جميع المنتخبات الـ12 بالتصنيف الأول سوف يحصل كل منها على مليون و500 ألف يورو.وحصل متصدرو كل مجموعة بهذا التصنيف على مليون و500 ألف يورو إضافية.وبالنسبة لمنتخبات التصنيف الثاني سيدفع “يويفا” مليون يورو لكل منتخب، بينما في التصنيف الثالث سيحصل كل فريق على 750 ألف يورو. وفي التصنيف الرابع، كل منتخب يحصل على 500 ألف يورو، ويتضاعف المبلغ بالنسبة لكل منتخب يحتل صدارة مجموعته بجميع التصنيفات.

Exit mobile version