Site icon العربي الموحد الإخبارية

سحر واستفزاز.. معركة جديدة بطلاها مرتضى منصور وسيد عبد الحفيظ

قلَّل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، من تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، ملمحا للسحر في تعادله مع الوداد المغربي.

وتعادل الأهلي مع الوداد في المغرب بنتيجة 1-1، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج المارد الأحمر بطلا للمرة الـ11 في تاريخه، مستفيدا من فوزه ذهابا 2-1 بمصر.وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده (الخميس): “الجميع تفاجأ بهدف التعادل للأهلي في شباك الوداد.. أتمنى أي أحد من جماهير الأهلي يقول لي هل رأى الهدف في أول مرة؟ لم يره أحد”.جدول مباريات اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 والقنوات الناقلةوأضاف ملمحا إلى السحر كما اعتاد في تصريحاته: “هل تظن أن الأهلي هو مَن سجل الهدف؟ لا”.
وعاد رئيس الزمالك المعزول للتحدث عن فوز الأهلي باللقب قائلا: “ما هو الجهد الذي بذله الأهلي غير أن أطهر الطاهر أضاع ركلة الجزاء؟”، في إشارة إلى إهدار لاعب الهلال السوداني لضربة جزاء حاسمة في الدقيقة الأخيرة ضد صن داونز الجنوب أفريقي، والتي أسهمت في تأهل الأهلي من دور المجموعات.
وتابع: “وجاء بعد ذلك مشادة رئيس الرجاء ونائبه واستقالتهما، وجماهير الترجي ضربوا بعضهم البعض و6 منهم أصيبوا، وفريق الوداد أفضل لاعب لديه أجرى جراحة في القصر العيني، فليكفي ذلك”.بسيناريو مكرر.. إسبانيا تقصي إيطاليا من دوري الأمم الأوروبيةوأكمل: “لا تقارن الزمالك بأي ناد آخر.. خسرنا دوري أبطال أفريقيا لأن اللاعبين وصلها خبر حبس رئيس النادي يوم مباراة الترجي في تونس، فلا يجوز عمل مقارنة مع الأهلي، فرئيسه لا يتم حبسه أو عزله أو تجميده أو حل مجلسه”.
وتابع: “إنه لأمر جيد أن نادي الزمالك حيّ حتى الآن، ولقد حصلت على 13 بطولة في شهر، وعندما عدت وجدت النادي صفر، وأكمل ساخرا: “يا ريت لو عندنا أطهر الطاهر”.
وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “سنتقدم بشكوى في الوقت المناسب ضد محمود كهربا لاعب الأهلي بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه”.موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 والقنوات الناقلة والجوائزسيد عبد الحفيظ يستفز الزمالكوفي سياق آخر، استبعد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الزمالك من قائمة منافسي الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر” ردا على سؤال عن المنافس الأول للأهلي في أفريقيا: “هناك 4 أندية أثبتت وجودها خلال آخر 6 سنوات، أولهم صن داونز والوداد والترجي بجانب الأهلي”.
وأضاف تعليقا على استبعاده للزمالك: “أتحدث عن المستوى الأفريقي، للأمانة الزمالك قدم أداء مميزا في نسخة 2020 من دوري أبطال أفريقيا التي اُختتمت بنهائي القرن، لكن بعد فوز الأهلي بهذا النهائي، ابتعد الزمالك عن المنافسة ولم يصل للإدوار الإقصائية”.
وأنهى مدير الكرة بالأهلي قائلا: “منافسة الأهلي مع الزمالك على المستوى المحلي ستبقى مستمرة إلى الأبد مهما كان مستوى الفريقين”.

Exit mobile version