Site icon العربي الموحد الإخبارية

من قلب الأهلي.. الزمالك يدعم صفوفه بصفقة جديدة

تم تحديثه الجمعة 2023/6/16 06:17 م بتوقيت أبوظبي
يتحرك مسؤولو نادي الزمالك المصري على قدم وساق، لتدعيم صفوف الفرق الرياضية المختلفة، بعد سلسلة من الإخفاقات على مدار الأشهر القليلة الماضية.
ونجح الزمالك في حسم التعاقد مع أحمد إسماعيل، لاعب كرة السلة السابق في الغريم التقليدي الأهلي، في صفقة انتقال حر.بعد بيلينغهام.. ريال مدريد يستهدف جوهرة جديدة في منجم بروسيا دورتموند وكان الأهلي أعلن توجيه الشكر لأحمد إسماعيل خلال شهر مايو/أيار الماضي، على الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق، وتُوج خلالها بالعديد من الألقاب.
وحسب ما ذكره موقع “يلا كورة” المصري، نجح الزمالك في حسم التعاقد مع أحمد إسماعيل بعقد يمتد لـ3 سنوات في صفقة انتقال حر، بعد تحرك من أحمد مرتضى منصور المسؤول عن ألعاب الصالات في النادي.وحقق إسماعيل نجاحات كبيرة مع الأهلي خاصة في الموسم المنصرم، وآخرها التتويج بلقب بطولة أفريقيا لكرة السلة (بال)، للمرة الأولى في تاريخ النادي.
وقدم الأهلي الشكر لأحمد إسماعيل، عبر بيان رسمي، بناء على توصية المدرب الإسباني أوغستي بوش، الذي لم يعتمد عليه كثيرا في الموسم الماضي.
ويسعى الزمالك للعودة إلى منصات التتويج في كرة السلة، بعد سلسلة من الإخفاقات، حيث خسر كافة البطولات المحلية لصالح غريمه الأهلي، الذي هيمن على اللعبة منذ التعاقد مع أوغستي بوش.

Exit mobile version