Site icon العربي الموحد الإخبارية

لسنة جديدة.. البرازيل بلا مدرب في انتظار أنشيلوتي

يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساعيه المكثفة لإقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقيادة منتخب راقصي السامبا خلال الفترة المقبلة.
وكان أنشيلوتي أعلن بشكل صريح ورسمي خلال الفترة الأخيرة استمراره مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني حتى نهاية عقده في صيف 2024.لكن رغم ذلك فإن مسؤولي منتخب البرازيليين لا يزالون يعلقون آمالا كبيرة على أنشيلوتي من أجل تولي المنصب الشاغر منذ استقالة أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم 2022.”راتب تاريخي”.. ريال مدريد يعود لمفاوضات كيليان مبابي
وكشف دانيلو، مدافع منتخب البرازيل وفريق يوفنتوس الإيطالي، أن مسؤولي راقصي السامبا يدرسون في الوقت الحالي البقاء بدون مدرب لنحو عام جديد، في انتظار انتهاء عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد والتعاقد معه لقيادة الفريق.
وفي تصريحات خلال مؤتمر صحفي، نشرتها وكالة رويترز، أكد دانيلو أن لاعبي البرازيل المخضرمين يجب أن يتكاتفوا ويحملوا المسؤولية ويكونوا على استعداد لقيادة الفريق في غياب المدرب الرئيسي، وتحت قيادة المؤقت رامون مينيزيس مدرب منتخب تحت 20 عاما.
وقال الظهير صاحب الـ31 عاما: “بالطبع الحديث الدائر حول مدربنا المقبل يهيمن على كل شيء لأن هذا أمر طبيعي، وفي الوقت الحالي يوجد حرص في القرار الخاص بالمدرب الجديد، لكن حان الوقت بالنسبة للاعبين الأكثر خبرة لرد ما منحه المنتخب لهم بالفعل”.
رغم نفي بيريز.. 3 شواهد تفتح باب انتقال مبابي إلى ريال مدريد في 2023وواصل دانيلو “نحن ملزمون ببذل جهد أكبر للحفاظ على الاستقرار لحين التعاقد مع مدرب جديد، من أجل اللاعبين الشبان الذين يحظون بفرصهم الأولى”.
وكشف دانيلو أن إدنالدو رودريغيز، رئيس الاتحاد البرازيلي، اجتمع مع قادة المنتخب ومنهم كاسيميرو وماركينيوس وأليسون للتشاور بشأن الاستمرار 12 شهرا مع مدرب مؤقت لحين تعيين أنشيلوتي للاستعداد قبل عامين من كأس العالم 2026.
وقال ظهير ريال مدريد الأسبق في هذا الصدد: “دورنا الآن إنجاح أي قرار يتخذه الرئيس، وبهذه الطريقة يمكننا العمل بهدوء أكبر، الرئيس يستمع إلينا كثيرا وهو حاضر ونشط دائما”.
“عرض آسيوي قوي”.. هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي المصري؟يذكر أن رودريغيز قال مؤخرا إنه سيوقف المفاوضات مع وكلاء أنشيلوتي ونادي ريال مدريد، دون أن يستبعد الانتظار حتى يوليو/ تموز 2024 لتعيين المدرب الإيطالي على رأس القيادة الفنية لراقصي السامبا.

Exit mobile version