Site icon العربي الموحد الإخبارية

“عرض آسيوي قوي”.. هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي المصري؟

كشف دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، حقيقة رحيل الأخير عن القيادة الفنية لبطل أفريقيا، خلال الفترة المقبلة.
وحقق كولر نجاحات كبيرة مع الأهلي خلال موسمه الأول في القاهرة، وقاده للفوز بـ4 ألقاب في غضون 8 أشهر فقط، هي السوبر المصري (مرتين) وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.”كاف” يحدد موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي 2023 وترددت أنباء مؤخرا بشأن تلقي كولر عدة عروض من أجل الرحيل عن الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بالفوز 3-2 على حساب الوداد المغربي.
وقال لامبرتي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية إن كولر بالفعل تلقى عرضا لتدريب أحد المنتخبات الآسيوية مؤخرا، لكنه رفض الأمر جملة وتفصيلا، ويُفضل الاستمرار مع الأهلي.
وشدد بقوله “كولر يرتبط بعقد مع الأهلي يستمر لموسم آخر، وهو يرغب في البقاء هنا، أما بخصوص تجديد التعاقد فلم يتواصل معنا أحد حتى الآن”.
وأضاف “نصيحتي لكولر أن يستمر مع الأهلي، نحن نعرف هذا النادي جيدا ومكانته الكبيرة في مصر وأفريقيا، وتابعناه عندما كان (السويسري) رينيه فايلر مدربا له”.
وأتم “كولر الآن في مرحلة التخطيط مع إدارة الأهلي بشأن الموسم المقبل، هو يرغب في ضم لاعبين جدد، وأعتقد أنه سعيد للغاية بتلك التجربة مع مساعديه، فهو يعمل وسط منظومة تشبه الأندية الأوروبية”.

Exit mobile version