Site icon العربي الموحد الإخبارية

“سجّل أكثر من 700 هدف”.. تعرف على والد بيلينغهام لاعب ريال مدريد

يُعتبر مارك بيلينغهام والد النجم الواعد جود المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني، واحد من بين أبرز اللاعبين في جيله ضمن أقسام الهواة في إنجلترا.
وخصّص ريال مدريد تقديماً مميزاً لنجمه الجديد، لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي ضمّه من بوروسيا دورتموند الألماني.
بيلينغهام سيرتدى القميص رقم 5، الذي ارتداه قدوته النجم الأسطوري زين الدين زيدان.
الحساب الرسمي لموقع “ريليفو” الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سلط الضوء على والد نجم ريال مدريد الجديد قائلاً: “يقولون مثل الأب، مثل الإبن”، في إشارة إلى المستوى التهديفي الكبير الذي كان عليه والد بيلينغهام.
وواصل: “والده مارك أسطورة كرة قدم إنجليزية. سجل أكثر من 700 هدف”. كما لم ينسَ جود والده عند تقديمه لاعباً جديداً لريال مدريد قائلا: “والدي لا يبكي عادة واليوم يبكي. لأنها لحظة خاصة”.

وقال ريليفو إن مارك الذي يعمل رقيباً في شرطة ويست ميدلاندز وهو أيضاً وكيل أعمال نجله جود، كانت كرة القدم هوايته المفضلة حيث قضى سنوات طويلة لاعباً في أقسام الهواة، ليُسجل أكثر من 700 هدف في مشواره الكروي.
وشدد على أنه يصعب الحصول على الإحصائيات الخاصة به بشكل دقيق، غير أن المرجح أنه لعب أكثر من 850 مباراة ودافع عن قميص 15 نادياً، حيث سجل في موسم 2005 – 2006 وحده 61 هدفا.
وظلّ بيلينغهام الأب ظل يُمارس كرة القدم كهواية فقط، ولم يُفكر يوماً في ترك وظيفته في الشرطة للتركيز على مستقبله الكروي.

Exit mobile version