Site icon العربي الموحد الإخبارية

وليد الركراكي يثير الغموض بشأن فريق سفيان أمرابط الجديد

تم تحديثه الأحد 2023/6/18 10:26 ص بتوقيت أبوظبي
أكد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أن لاعبه سفيان أمرابط نجم فريق فيورنتينا الإيطالي سيوقع مع ناد جديد خلال وقت قريب.
وكان أمرابط قد غاب عن مباراة منتخب المغرب ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، أمام جنوب أفريقيا، التي خسرها “أسود الأطلس” بنتيجة 1-2 يوم السبت.وقال الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد قررت أن أسمح له بالرحيل”.دوامة سلبية.. لعنة البرازيل تحل على منتخب المغرب
وواصل: “لقد لعب عددا كبيرا من المباريات في الموسم الماضي، ولن أخاطر به، خاصة لو كان سيوقع مع فريق جديد قريباً”.
وتحدث أمرابط في وقت سابق عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توجد على طاولة اللاعب عروض من بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.
وعلى صعيد الأندية الإنجليزية، فإن اسم اللاعب ارتبط في وقت سابق بنادي وست هام يونايتد لتعويض رحيل ديكلان رايس المنتظر لأرسنال، بالإضافة لمانشستر يونايتد الذي يدرس التعاقد مع أكثر من لاعب في هذا المركز.بعد مغادرة باريس.. ميسي ينافس مبابي وهالاند على جائزة أوروبية
وبحسب “ديلي ميل” فإن الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مان يونايتد، من أشد المعجبين بإمكانيات أمرابط ويضعه كهدف له منذ وقت طويل.
ويرتبط أمرابط بعقد مع إدارة ناديه فيورنتينا حتى صيف 2024، حيث تبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو وتسعى إدارة ملعب “أرتيمو فرانكي” لتحقيق استفادة مالية من بيعه.
في الإطار ذاته، فإن الإمكانيات المالية لناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد ستجعل من الصعوبة عليهما الدخول في حرب تنافسية مع بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.
واقترب أمرابط في وقت سابق من ارتداء قميص برشلونة في ميركاتو شتاء 2023 لكن إدارة الفيولا رفضت العرض المالي الضعيف من إدارة خوان لابورتا رئيس البارسا آنذاك.3 خيارات أمام الركراكي.. من يعوض سفيان أمرابط أمام جنوب أفريقيا؟
يذكر أن نور الدين أمرابط، شقيق سفيان، أكد مؤخراً أن شقيقه يحظى باهتمام من مجموعة من أكبر أندية العالم لكنه على المستوى الشخصي كان يفضل تمثيل برشلونة.

Exit mobile version