Site icon العربي الموحد الإخبارية

تعادل مُحبط لريال مدريد كاستيا بذهاب نهائي تأهيلي السيغوندا

سقط فريق ريال مدريد كاستيا في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام ضيفه إليدنسي في ذهاب نهائي الدور التأهيلي لدوري الدرجة الثانية الإسباني، سيغوندا، مساء اليوم السبت، ليُصبح فريق المدرب راؤول غونزاليس مطالباً بتحقيق الفوز أو التعادل 2/2 في مباراة الإياب لضمان الصعود.
أقيمت المباراة التي جذبت أنظار جمهور ريال مدريد هذا المساء، على الملعب الثاني للفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، في فالديبيباس بالعاصمة مدريد.
ومع ذلك تلقت شباك الريال لهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، عن طريق مانويل نييتو، لاعب نادي أندورا المعار لإليدنسي منذ أغسطس الماضي.
وكاد إليدنسي يُضيف الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني من المباراة، لولا تألق حارس مرمى الريال في التصدي لركلة جزاء نفذها اللاعب كريستيان مونتيس في الدقيقة 52.
تحرك راؤول غونزاليس بعدها بإجراء تغييرين في الدقيقة 57 بنزول أوبرادور وغونزالو غارسيا، ليتحسن مردود فريقه في النواحي الهجومية.
ونجح ريال مدريد كاستيا في تعديل النتيجة عند الدقيقة 69 بواسطة مهاجمه الشاب سيرخيو أريباس الذي كان قد صُعد للعب مع الفريق الأول في مباراتين بمنافسات الليغا الموسم الماضي، و8 مباريات في موسم 2021/2020.

ولم تنجح محاولات ريال مدريد لتحقيق الفوز في الدقائق الـ 20 الأخيرة من المباراة، لتنتهي على نتيجة التعادل الذي قد لن يلعب لصالح الفريق خلال لقاء الإياب.
وستقام مباراة العودة على ملعب نادي إليدنسي نويفو بيبيكو أمات الذي يتسع لـ 4 آلاف متفرج، الموافق 25 يونيو الجاري.
ويدرب نادي إليدنسي، الإسباني فيرناندو إستيفيز مارتن، الذي سبق له تدريب الفئة الثانية لناديي غرناطة وألميريا، بالاضافة لإشرافه على تدريب ناديي بورغوس وباداغوز في السنوات الخمس الماضية.

Exit mobile version