Site icon العربي الموحد الإخبارية

“أنت في أفضل نادٍ”.. موسيماني ينفجر بسبب بيرسي تاو

تم تحديثه الأحد 2023/6/18 05:37 م بتوقيت أبوظبي
علّق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي، على تصريحات مواطنه بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري، بخصوص إمكانية عودة الأخير إلى قارة أوروبا مرة أخرى.
وانضم تاو إلى الأهلي في صيف 2021 بناء على طلب موسيماني، عندما كان الأخير مدربا لبطل مصر وأفريقيا، لكنه لم يقدم أفضل مستوياته خلال الموسم الأول هناك، بسبب الإصابات.وبعد رحيل موسيماني عن الأهلي في يونيو/ حزيران 2022، تهيأ الجميع لمغادرة تاو، لكن الأخير أصر على استكمال مشواره مع الفريق، ليُبرهن على قيمته الفنية الكبيرة ويلعب دورا مؤثرا في التتويج بالعديد من الألقاب هذا الموسم، أبرزها دوري أبطال أفريقيا 2023.موعد نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 والقنوات الناقلة والجوائز
وقال موسيماني ردا على تاو في تصريحات أبرزتها صحيفة kickoff الجنوب أفريقية: “هل تريد العودة إلى أوروبا دون أن تحظى بفرصة للمشاركة مرة أخرى؟”، في إشارة لاستبعاده من أغلب مباريات فريقه السابق برايتون الإنجليزي.
وأضاف بيتسو قائلا: “أنت تلعب مع أفضل فريق في القارة (الأهلي)، أين تريد أن تكون إذن؟”.
واستشهد موسيماني باللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس الذي رحل عن مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مواطنه أرسنال، للحصول على نسبة مشاركة بدرجة أكبر.
وقال في هذا الصدد “انظر إلى جيسوس. لماذا غادر سيتي إلى أرسنال؟ كان يريد الحصول على دقائق أكبر، وفي رأيي أنه اتخذ القرار المناسب”.
واختتم بقوله “تاو لم يقدم أفضل ما لديه في البداية مع الأهلي بسبب الإصابات، لكنه الآن يظهر بمستوياته المعهودة، وأقول له أنت الآن تبلغ من العمر 29 عاما، وبالتالي عليك أن تستمر في الملعب، لا تغادر لأوروبا إلا إذا ضمنت ذلك فقط”.

Exit mobile version