Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب قفشة.. هل يتورط الأهلي المصري مع الفيفا؟

ورَّط محمد مجدي “قفشة” ناديه الأهلي المصري في أزمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان محمد مجدي قفشة، لاعب وسط الأهلي، أثار الجدل باحتفال قام به بعد تسجيل هدف في مرمى طلائع الجيش في الدوري المصري يوم 26 مايو/أيار الماضي.وقام قفشة بالتوجه نحو المدرجات وتأدية التحية النازية التي ترمز إلى الزعيم الألماني الأسبق أدولف هتلر، وتحمل هذه التحية رسالة سياسية تعبر عن هتلر الذي ارتكب أعمالا وحشية راح ضحيتها آلاف البشر.الثاني من برشلونة.. بوسكيتس يلحق بميسي إلى إنتر مياميوأصبح صاحب الـ27 عاما مهددا بتلقي عقوبة صارمة من الفيفا، خاصةً بعدما صدر إيقاف سابق قبل 10 سنوات بإيقاف جيورجيوس كاتيديس لاعب وسط نادي آيك أثينا من قبل الاتحاد اليوناني مدى الحياة، بعد قام بنفس الاحتفال.
وفي هذا السياق، كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفين المصرية، وصول استفسار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن احتفال قفشة الذي أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد” المصرية: “فيفا أرسل لنا خطابا يستفسر فيه عن احتفال أفشة، والأهلي لم يرد حتى الأن”
وأضاف: “الأهلي سيرسل رده لنا لنخاطب فيفا، وإذا طلب منا أي توضيح سنفعل ذلك”.كواليس تُذاع لأول مرة.. ماذا حدث في غرفة ملابس الأهلي بين مباراتي نهائي أفريقيا؟وكانت تقارير صحفية مصرية ذكرت أن قفشة كان يحتفل مع والده في المدرجات بالهدف الذي سجله، ولم يقصد أي شيء.
كما ذكر الإعلامي أمير هشام أنه تواصل مع اللاعب الذي أكد له أنه لا يعرف هتلر من الأساس.
جدير بالذكر أن الأهلي تُوج قبل أيام بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعد فوزه على الوداد المغربي 3-2 في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

Exit mobile version