Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يهيمن.. أغلى 10 لاعبين في الدوري الإسباني

تم تحديثه الإثنين 2023/6/19 06:25 م بتوقيت أبوظبي
يملك فريق ريال مدريد الإسباني عددا من اللاعبين الواعدين الذين يتوقع لهم الخبراء مزيدا من التألق على الساحة العالمية في السنوات المقبلة.
ومن أجل ذلك فقد بات النادي الملكي يمتلك العديد من اللاعبين الذين يعدون من ضمن الأغلى في الدوري الإسباني بل وخارجه من حيث القيمة السوقية، وفقا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في قيم وأسعار اللاعبين.ووفقا لأرقام الموقع العالمي، فإن البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد يتربع على عرش أغلى اللاعبين في الدوري الإسباني من حيث القيمة السوقية، بقيمة تصل إلى 150 مليون يورو.أحرج برشلونة وحسم مستقبل مبابي.. 5 تصريحات مثيرة لغوارديولا
ويأتي خلف فينيسيوس زميله الجديد، الإنجليزي جود بيلينغهام، المنتقل مؤخرا من بروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد، والذي قدر الموقع قيمته بنحو 120 مليون يورو.
وكان بيلينغهام انتقل إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 103 ملايين يورو كقيمة أساسية، بخلاف الحوافز والإضافة التي قد تصل إلى 30% من قيمة الصفقة.
وتشارك 3 لاعبين في المركز الثالث بقيمة سوقية 100 مليون يورو، هم البرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد، وزميله الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، وبينهما الإسباني بيدري نجم برشلونة الواعد.
وفي المركز السادس حل الإسباني غافي نجم برشلونة بقيمة 90 مليون يورو، يليه الفرنسي اوريلين تشواميني لاعب النادي الملكي بفارق 5 ملايين يورو، ثم زميله ومواطنه إدواردو كامافينغا بنفس القيمة 85 مليون يورو.7 مشاهد من تتويج منتخب إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية
وفي المركزين الأخيرين حل الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة بـ75 مليون يورو، ثم البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد بـ70 مليون يورو.

Exit mobile version