Site icon العربي الموحد الإخبارية

تفاصيل عقد ميسي مع إنتر ميامي.. كم يبلغ راتب الأسطورة؟

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.
وكان ميسي قد أعلن قبل نحو أسبوع من الآن انتقاله إلى إنتر ميامي بداية من 1 يوليو/ تموز المقبل، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران الحالي.وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلاً عن موقع “Sportico” المعني بالتحليلات المالية والرقمية، تفاصيل جديدة تخص عقد ميسي مع إنتر ميامي وما سيتقاضاه في النادي الأمريكي.في 3 قارات.. أبرز 5 لحظات ليونيل ميسي في موسم 2022-2023
وأشارت الصحيفة إلى أن إجمالي قيمة الصفقة يبلغ 150 مليون دولار أمريكي، موزعة بين الراتب ومكافأة التوقيع ومكافأة الامتياز بحسب ما ذكر الموقع العالمي.
وبحسب مصدر مقرب من الصفقة فإن مدة العقد تبلغ عامين ونصف العام، وسيتحصل البرغوث سنوياً فيها على مبلغ 50 مليون دولار أمريكي.
وسيضاف إلى تلك الأموال ما سيتحصل عليه الأسطورة من اتفاقيتيه مع شركة “أبل” الأمريكية ومواطنتها مجموعة “Fanatics”، بجانب شركة “أديداس” الألمانية.تسريب تفاصيل عقد ترويج ميسي للسياحة السعودية.. مفاجأة مدوية
ويتضمن انتقال ميسي إلى إنتر ميامي حصوله على حصة من إيرادات تلفزيون “أبل” وشركتي “أديداس” و”Fanatics” رعاة الدوري الأمريكي.
وبالإضافة إلى ذلك، أشار التقرير إلى أن ميسي من المتوقع حصوله على حصة في الملكية بأحد الأندية الأمريكية بمجرد إعلانه اعتزال كرة القدم.
وينتظر أن يلعب ميسي مباراته الأولى بقميص إنتر ميامي يوم 21 يوليو ضد فريق كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوري.
تجدر الإشارة إلى أن أفضل لاعبي العالم 6 مرات قد رفض عرضاً بقيمة مليار يورو من الهلال السعودي في وقت سابق من أجل الانتقال إلى أمريكا.

Exit mobile version