Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يرحل أوسيمين؟ رئيس نابولي يكشف موقف المهاجم النيجيري

كشف أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، موقفه من مستقبل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بعدما بات الأخير مطلوباً في بعض الأندية الكبرى بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويرتبط فيكتور أوسيمين (24 عاماً) بعقد مع ممثل الجنوب الإيطالي يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025.
وحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن دي لورينتيس سلط الضوء على مستقبل أوسيمين في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد رودي غارسيا.
رئيس نابولي قال عن إمكانية رحيل أوسيمين: “لقد قلت لفترة من الوقت أنه يجب أن يبقى. وإذا جاء عرض لا يمكنني رفضه لصالح نابولي فسنعتبر ذلك أمراً طبيعياً”.

وأضاف رئيس النادي “لقد تحدثنا بالفعل مع فيكتور أوسيمين قبل الاحتفال بلقب الاسكوديتو، لذلك لدينا بالفعل اتفاق أساسي على تمديد عقده لمدة عامين”.
استطرد “بخصوص اللاعبين الآخرين، هذا شيء نحتاج إلى دراسته مع رودي، لأنني مقتنع منذ سنوات عديدة بأن الإشراف على فريق قبل الموسم أمر أساسي”.
وتابع: “لقد رفضنا لعب غامبر مع برشلونة، ورفضنا اللعب مع مانشستر يونايتد، لأننا نريد أن نبقى معاً وجلب الفرق الدولية إلى كاستل دي سانغرو، لذلك نتجنب الكثير من السفر.”
وأوضح الموقع الإيطالي أن العديد من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع أوسيمين، أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

Exit mobile version