Site icon العربي الموحد الإخبارية

بقيادة محرز وكريستيانو رونالدو.. الدوري السعودي يُحلق في السماء

أصبح الدوري السعودي للمحترفين، وجهة محتملة لجميع نجوم العالم خلال الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بسبب العروض المالية الضخمة.
وتستهدف وزارة الرياضة السعودية التعاقد مع الصفقات الأوروبية الكبرى، من أجل الارتقاء بمستوى المنافسة بالإضافة إلى الترويج لفكرة الحصول على ملف استضافة كأس العالم 2030.وبدأت الخطة بتعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي لصفوف اتحاد جدة.بعد كريم بنزيما.. مانشستر سيتي يسخر من نغولو كانتي (صورة)وارتبطت العديد من الأسماء الكبرى بالانضمام إلى دوري المحترفين، يأتي على رأسها الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي اقترب من أهلي جدة رفقة الإسباني سيرجيو راموس، والسنغالي إدواردو ميندي حارس تشيلسي اللندني.الهلال اقترب هو الآخر من حسم 3 صفقات متمثلة في المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي نجم تشيلسي، والإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي والبرتغالي روبن نيفيز محور ولفرهامبتون الإنجليزي.المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي ارتبط أيضا بالانضمام لصفوف النصر بالإضافة إلى البرتغالي ويليام كارفاليو، لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني.من باريس سان جيرمان إلى صديقته.. نيمار يسقط في بئر الخيانة مجدداوسلط موقع “90min” العالمي الضوء على تشكيلة تضم أبرز الصفقات المحتملة لأندية الدوري السعودي خلال الموسم الجديد، بجانب كريستيانو رونالدو.
جاءت التشكيلة على النحو التالي:حارس المرمى: إدوارد ميندي (الأهلي)خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (الهلال)، سيرجيو راموس (الأهلي)، ويليام كارفاليو (النصر)خط الوسط: حكيم زياش (النصر)، روبين نيفيز (الهلال)، نغولو كانتي (الاتحاد)، ماركو فيراتي (الهلال)خط الهجوم: رياض محرز (الأهلي)، كريم بنزيما (الاتحاد)، كريستيانو رونالدو (النصر)

Exit mobile version