Site icon العربي الموحد الإخبارية

لتحقيق حلمه.. مانشستر يونايتد يدفع هاري كين للثورة على توتنهام

طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، باتخاذ خطوات إيجابية من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال صيف 2023.
ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، بناء على طلب المدرب الهولندي إريك تين هاغ.وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها يوم الخميس، أن إدارة مانشستر يونايتد طلبت من كين لكي تعود للتفاوض مع إدارة توتنهام بشأن اللاعب، أن يتخذ خطوة إيجابية.بسبب الشعار.. هالاند يصدم مشجع مانشستر يونايتد (فيديو)
وحث مانشستر يونايتد اللاعب على ضرورة التقدم بطلب كتابي أو الخروج ببيان صحفي واضح وقوي بشأن رغبته في ترك توتنهام، ليمثل ذلك عنصر ضغط على إدارة ناديه برئاسة دانييل ليفي.
ويتعنت ليفي في المفاوضات مع مانشستر يونايتد، حيث أخبر الأخير بأن أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا ليس للبيع، وهو ما جعل “الشياطين الحمر” يوقفون المفاوضات بل ويبحثون عن بديل.
ويصر يونايتد على دفع مبلغ 80 مليون إسترليني فقط لشراء كين، كونه سيتم خلال أسابيع قليلة 30 عاما، وغير متبقي في عقده إلا موسم واحد مع النادي اللندني.
على الجانب الآخر، يرفض ليفي التنازل عن مبلغ 100 مليون إسترليني لبيع النجم الأول في فريقه، في محاولة منه لتعطيل الصفقة أكثر من تيسيرها.إلى هولندا.. زيدان إقبال يغادر مانشستر يونايتد
وعلى مدار 14 سنة مع فريق توتنهام منذ 2009 إلى الآن، لم يحقق هاري كين أي بطولة حيث كانت الوصافة هي أفضل إنجازاته وذلك في بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لكأس أمم أوروبا 2020 مع منتخب إنجلترا.
إلا أن كين نجح في أن يصبح هداف إنجلترا وتوتنهام التاريخي أيضاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل بفضل 212 هدفا في البريميرليغ إلى المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة منذ انطلاقها خلف آلان شيرار لاعب بلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد الأسبق.
وخرج ريال مدريد الإسباني من جانبه من سباق التفاوض مع هاري كين، بعد التعاقد مع خوسيلو لاعب إسبانيول والتخطيط لضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل.

Exit mobile version