Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب سيلفا.. “ماركا” تحذر أندية أوروبا من قوة الدوري السعودي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي بصدد “حزم حقائبه لترك نخبة أوروبا والانتقال إلى الدوري السعودي”.
ويعد وصول النجم البرتغالي سيلفا إلى دوري روشن السعودي تحذيراً خطيراً للأندية الأوروبية التي ظهر لها منافس قوي قادر على التفوق من الناحية المالية.
وقالت الصحيفة إن سيلفا فتح باب الانتقال إلى السعودية، وسيحزم حقائبه ويترك أوروبا من أجل اللعب في الدوري السعودي، واسمه مرتبط بنادي الهلال حسب صحيفة “الرياضية”.
ووفقاً لتقرير “ماركا” فإن تحركات أندية دوري روشن صوب سيلفا، البالغ عمره 28 عاماً والمتوج بالثلاثية مع سيتي، تثبت أن الدوري السعودي يحاول منافسة كبرى الدوريات الأوروبية، ولن يكون فقط مكاناً للاعبين البارزين في نهاية مسيرتهم الكروية.
وجهّز الهلال 55 مليون يورو لحسم صفقة روبن نيفيز (26 عاماً) لاعب وولفرهامبتون في ظل اهتمام كبير يحظى به من فريق برشلونة وأندية أوروبية أخرى، و 25 مليون يورو لضم السنغالي خاليدو كوليبالي، فيما يبدو الأهلي العائد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين على وشك إغلاق ملف الحارس السنغالي إدوارد ميندي.
وتخطط أندية سعودية أخرى لإنفاق 40 مليوناً للحصول على خدمات الغاني توماس بارتي من أرسنال، واقترب من جانبه المغربي حكيم زياش من التوقيع مع النصر الذي يطارد الكرواتي بروزوفيتش من إنتر ميلان.

Exit mobile version