Site icon العربي الموحد الإخبارية

رافا بينيتيز في محادثات متطورة مع سيلتا فيغو

اقترب المدرب الإسباني المُخضرم رافائيل بينيتيز من العودة إلى عالم التدريب من بوابة نادي سيلتا فيغو الناشط حالياً في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.
وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، إن المدرب العاطل عن العمل منذ 521 يوماً على مقربة من العودة إلى الدوري الإسباني في دور المدير الفني لنادي سيلتا فيغو.
ويبحث رافا بينيتيز – المدير الفني الأسبق لفالنسيا وليفربول وريال مدريد ونابولي – عن فرصة للعودة إلى عالم التدريب منذ رحيله عن تدريب إيفرتون في يناير 2022، وارتبط اسمه بنابولي بعد رحيل المدرب الإيطالي سباليتي، لكن إدارة بطل الدوري الإيطالي فضلت الاتجاه إلى الفرنسي رودي غارسيا.
من جهتها أكدت سكاي سبورتس تطور المحادثات بين سيلتا فيغو وبينيتيز على مدار الأيام الماضية كي يخلف المدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال الذي أقيل يوم 10 يونيو الجاري لسوء النتائج.
ووصل كارلوس كارفالهال إلى إقليم غاليسيا في نوفمبر 2022 لخلافة المدرب الأرجنتيني إدواردو كوديت، وكانت مهمته الرئيسية هي إبقاء الفريق ضمن أندية الليغا للموسم المقبل، وهو ما نجح فيه، غير أن مستوى الفريق تحت قيادته لم يتحسن بالقدر الكافي.

وكان يتبقى على عقد كارفالهال مع سيلتا فيغو سنة واحدة، ليصبح المدرب رقم 18 الذي تتم إقالته منذ عام 2006 بعد تولي كارلوس مورينيو رئاسة النادي.
كما بات كارلوس كارفالهال المدرب السابع الذي تتم إقالته من تدريب سيلتا فيغو في آخر 6 أعوام.

Exit mobile version