Site icon العربي الموحد الإخبارية

اعتقال والد نيمار.. والسبب صادم (فيديو)

تم تحديثه الجمعة 2023/6/23 10:29 ص بتوقيت أبوظبي
شهدت الساعات الأخيرة، قيام السلطات البرازيلية باعتقال والد نيمار نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لتقارير برازيلية، فإنه تم القبض على نيمار دا سيلفا سانتوس والد النجم البرازيلي لقيامه بعدة مخالفات في بناء مشروعه الجديد في مانغاراتيبا بالبرازيل.وذكرت صحيفة “Uol Sport” أنه تم اعتقال والد نيمار خلال عملية نفذتها بلدية مانغاراتيبا والشرطة المدنية بعد شكوى حول جريمة بيئية خلال العمل الجاري على شاطئ خاص في قصره.برسالة مؤثرة.. زيدان إقبال يعلن نهاية رحلته مع مانشستر يونايتدوجاء اعتقال والد نيمار بعد مشادة مع وزيرة البيئة في مانغاراتيبا، شايان باريتو، في الوقت الذي ظهر فيه خلال مقطع فيديو وهو يرفع صوته عليها بعد أن طلبت من بلدية مانغاراتيبا تفتيش المكان.وتم تغريم والد نيمار بمبلغ 5 ملايين ريال برازيلي، أي ما يعادل 955 ألف يورو.
وأشارت التقارير إلى أنه تم الإفراج عن والد نيمار، لكن المسؤولين عن العملية طالبوه “بمزيد من التعلم”، فيما يخص المسائل البيئية.ضربة بداية الليغا.. 5 معلومات تاريخية عن مباراة خيتافي وبرشلونةولم تمر سوى ساعات قليلة حتى ظهر والد نيمار بشكل مفاجئ في المزاد الذي نظمه نجله لمؤسسته الخيرية في الساعات الأولى من صباح الجمعة.
ويبدو أن المشكلة تنبع من بناء والد نيمار بحيرة اصطناعية، والتي يُقال إنها تشجع على إزالة الغابات وكسر الصخور وتحويل مسار نهر.
وسيشكل بناء البحيرة عددًا من المخالفات البيئية، بما في ذلك تحويل مجرى المياه، واستخراج مياه النهر بدون ترخيص، واستخراج المياه من أجل بحيرة اصطناعية، وأعمال الحفر، والتنقيب، ونقل الأحجار والصخور بدون ترخيص.ويقال إن إدارة البيئة في بلدية مانغاراتيبا قادت العملية، ومن المفهوم أنها تلقت الدعم من الشرطة العسكرية البيئية ووكلاء مجموعة حماية البيئة التابعة للبلدية.

Exit mobile version