Site icon العربي الموحد الإخبارية

متى يخسر الزمالك لقب الدوري المصري رسميا؟.. نقطة تكفي

تم تحديثه الجمعة 2023/6/23 09:39 ص بتوقيت أبوظبي
واصل فريق الأهلي عروضه القوية خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بتحقيق انتصار كبير على حرس الحدود، مساء الخميس.
وحقق الأهلي فوزا كبيرا على حساب حرس الحدود، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين على استاد الكلية الحربية ومؤجلة بين الطرفين من الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.ترتيب الدوري المصري 2022-2023 بعد فوز الأهلي على حرس الحدود
ورفع المارد الأحمر رصيده للقطة 65 في صدارة دول ترتيب الدوري العام، ليتفوق على بيراميدز بفارق نقطة واحدة، علما بأنه لديه 5 مباريات مؤجلة.بيراميدز للوصافة.. “أول الهابطين” يعيد الأهلي إلى صدارة الدوري المصريوأصبح فريق “الشياطين الحمر” قاب قوسين أو أدنى من استعادة لقب الدوري المصري، بعدما تمكن الزمالك من تحقيق البطولة آخر نسختين.
ووسع الأهلي الفارق مع الزمالك صاحب المركز الرابع إلى 12 نقطة، وذلك قبل الـ4 مباريات الأخيرة التي سيخوضها “الفارس الأبيض”.
متى يخسر الزمالك لقب الدوري المصري رسميا؟
وأصبحت فرصة الزمالك صعبة للغاية في الاحتفاظ بلقب الدوري العام، حيث أقصى عدد نقطي سيصل له هو 65 نقطة، بشرط تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وبما في ذلك، مواجهة الدور الثاني ضد الأهلي.
وحال وصل الزمالك إلى هذا العدد من النقاط، سيحتاج إلى هدية من الأهلي متمثلة في عدم تحقيق أي نقطة خلال الـ9 مباريات المتبقية له بواقع 5 لقاءات مؤجلة و4 مواجهات أخرى، وهي مهمة مستحيلة بالنظر لنتائج الفريق الأحمر المبهرة.فضلا عن ذلك، يجب على الزمالك التفوق على الأهلي في المواجهات المباشرة، حيث انتهت مباراة الدور الأول بين الطرفين، بانتصار المارد الأحمر 3-0.
في المُقابل، يحتاج الأهلي لتحقيق نقطة واحدة فقط من 9 مباريات، وذلك كي يخسر الفارس الأبيض لقب الدوري رسميا.

Exit mobile version