Site icon العربي الموحد الإخبارية

برسالة مؤثرة.. زيدان إقبال يعلن نهاية رحلته مع مانشستر يونايتد

تم تحديثه الجمعة 2023/6/23 10:11 ص بتوقيت أبوظبي
أعلن العراقي زيدان إقبال، لاعب مانشستر يونايتد، بشكل رسمي نهاية رحلته مع “الشياطين الحمر” بعد 15 عاما.
وفشل زيدان إقبال (20 عاما) في الحصول على أية فرصة للمشاركة مع مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، وظل حبيسا لمقاعد البدلاء.وشارك إقبال مع فريق الشباب تحت 21 عاما في 13 مباراة بكافة المسابقات، ولكن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، أكد عدم حاجة النادي لخدماته، وهو ما جعل اللاعب يقرر الرحيل بشكل نهائي.بيراميدز للوصافة.. “أول الهابطين” يعيد الأهلي إلى صدارة الدوري المصريوذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن زيدان إقبال سينضم لصفوف أوتريخت الهولندي في صفقة قدرت بمليون جنيه استرليني تقريبا.
ونشر اللاعب رسالة عاطفية لجماهير يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستغرام” قال فيها: “مانشستر يونايتد هو وطني منذ أن كنت في الخامسة من عمري، لأن النادي أسهم في تطويري مثل عائلتي”.
وأضاف: “لدي الكثير من الذكريات الرائعة التي أمضيتها قبل 15 عاما، لقد أتيحت لي الفرصة للعب مع العديد من زملائي في الفريق لدرجة أنني سأتصل دائما بالأصدقاء وأعمل مع المدربين الذين دعموني بعدة طرق مختلفة”.ضربة بداية الليغا.. 5 معلومات تاريخية عن مباراة خيتافي وبرشلونةوتابع: “لن أنسى أبدا الوقوف على خط التماس في مسرح الأحلام في انتظار الظهور لأول مرة، هذا الشعور بالفخر سيعيش معي إلى الأبد”.
وأتم: “من دواعي سروري اللعب لناد مثل مانشستر يونايتد، فهو من أندية النخبة في أوروبا، لقد حظيت بفرصة عظيمة متمثلة في اللعب مع العديد من النجوم”.

Exit mobile version