Site icon العربي الموحد الإخبارية

مستقبل غوندوغان.. مانشستر سيتي يرعب برشلونة بالخطأ (صورة)

تم تحديثه السبت 2023/6/24 06:19 م بتوقيت أبوظبي
أثار مانشستر سيتي الجدل حول مصير الألماني إلكاي غوندوغان في الوقت الذي يقترب فيه من الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد إلكاي غوندوغان مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/حزيران الجاري، ورغم الجهود التي بذلها النادي لتجديد عقده، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب الذي أصبح على أعتاب الانتقال لبرشلونة.وكان برشلونة حسم صفقة التعاقد مع غوندوغان وفقا للتقارير، حيث وقع صاحب الـ32 عاما عقود انتقاله إلى برشلونة لمدة موسمين يوم الأربعاء الماضي في ميونخ بعد اجتياز الفحوصات الطبية من قبل النادي الكتالوني، لكنه لم يعلن رسميًا عن الصفقة حتى الآن.بأمر البطل التاريخي.. محمد النني يضع قدمه خارج الدوري الإنجليزيورغم ذلك، استخدم الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي باللغة الإسبانية لاعب الوسط الألماني للترويج لقميص النادي الجديد لموسم 2023-2024، مما أثار جدلا واسعا بين الجماهير.
ونشر حساب مانشستر سيتي تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع إرفاق صورة لغوندوغان بالقميص الجديد وهو يشير للشعار بيديه، وكتب عليها: “يا له من قميص”، مع رمز تعبيري يسيل منه لعاب.
وأثارت تلك الخطوة بعض الشكوك حول قرب التوصل لاتفاق بين اللاعب الألماني ونادي برشلونة.بسبب عيد ميلاد ميسي.. تجريد كريستيانو رونالدو من جائزتين للكرة الذهبيةلكن لم تمر سوى فترة وجيزة، حتى حذف مانشستر سيتي التغريدة التي ظهر فيها غوندوغان مرتديًا قميص الموسم المقبل، بعد الضجة التي أحدثها ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن غوندوغان انضم للسيتي عام 2016 قادما من فريق بروسيا دورتموند، وأصبح مع الفريق السماوي أحد أعمدة الفريق الأساسية التي لا غنى عنها سواء كقائد أو رمز للثلاثية التي حققها “السيتيزينز” في الموسم الماضي 2022-2023.

Exit mobile version