Site icon العربي الموحد الإخبارية

القاهرة حمراء.. الأهلي يجدد عقود نجومه في ليلة سقوط الزمالك

بدأ نادي الأهلي المصري خطوات الاحتفاظ بعدد من نجومه بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، في ليلة سقط فيها غريمه التقليدي الزمالك.
وتُوج الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغرب، حيث فاز المارد الأحمر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور النهائي بنتيجة 3-2.وأعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقدي رامي ربيعة وياسر إبراهيم، ثنائي دفاع الفريق.رونالدو يسبق ميسي.. ماذا لو لم يدخل الدوري السعودي ميركاتو أوروبا؟وجاء التجديد لرامي ربيعة وياسر إبراهيم لمدة عامين قادمين، لتستمر رحلة اللاعبين مع الأهلي حتى عام 2025.
يأتي ذلك في ظل تأكيدات إعلامية بتوقيع حسين الشحات، جناح الأهلي، على عقده الجديد لمدة 3 سنوات إضافية، ليبقى مع الفريق حتى عام 2026.ويتزامن نجاح الأهلي في التجديد للثنائي ربيعة وإبراهيم، مع اقتراب غريمه الزمالك من خسارة عدد من لاعبيه، رغم تأكيد مسؤولي النادي تجديد عقودهم.سيناريو جنوني.. كيف يفوز الترجي بلقب الدوري التونسي؟ وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، الأسبوع الماضي، تجديد عقد سيف فاروق جعفر، ليبقى مع الفريق لـ4 سنوات مقبلة، حتى نهاية موسم 2026-2027.غير أن الإعلامي أحمد شوبير أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن سيف فاروق جعفر وقع مع بيراميدز لمدة 4 سنوات.وتخشى جماهير الزمالك فقدان لاعبها الموهوب، وكذلك التونسيين سيف الجزيري وحمزة المثلوثي بنفس الطريقة، رغم تأكيد النادي المصري تجديد عقديهما أيضا.ماذا قدم رامي ربيعة مع الأهلي؟
لعب رامي ربيعة 17 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي.
وبشكل عام، خاض صاحب الـ30 عاما 239 مباراة بقميص الأهلي، أحرز خلالها 15 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.
وباتت تلك المرة الخامسة التي يفوز فيها رامي ربيعة بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، وذلك في أعوام 2012، و2013، و2019-2020، و2020-2021، والموسم الحالي 2022-2023.
ماذا قدم ياسر إبراهيم مع الأهلي؟
ياسر إبراهيم كان من الأعمدة الأساسية مع الأهلي هذا الموسم تحت قيادة مارسيل كولر، حيث خاض 25 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات.سيناريو جنوني.. كيف يفوز الترجي بلقب الدوري التونسي؟وتمكن صاحب الـ30 عاما من تسجيل هدف في الدوري المصري على مدار 11 مباراة لعبها بالمسابقة المحلية، مع العلم أنه حصد لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات منذ انضمامه للقلعة الحمراء.
وانتقل ياسر إبراهيم إلى الأهلي قادما من سموحة عام 2019، مع العلم أنه لعب للغريم التقليدي الزمالك بين عامي 2013 و2016 قبل الانتقال إلى الفريق السكندري ومنه إلى المارد الأحمر.

Exit mobile version