Site icon العربي الموحد الإخبارية

هاتريك واحتفالية كبيرة.. ميسي يسرق الأضواء في اعتزال رودريغيز (فيديو)

تم تحديثه الأحد 2023/6/25 10:37 ص بتوقيت أبوظبي
احتفل الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بعيد ميلاده في مسقط رأسه بمدينة روزاريو، بعد أن شارك في مباراة استعراضية تكريما لمواطنه وزميله ماكسي رودريغيز، الذي اعتزل كرة القدم.
وشارك في المباراة عدد من نجوم كرة القدم الأرجنتينية، وعلى رأسهم ميسي وأنخيل دي ماريا ومارتن ديميكيليس في ملعب مارسيلو بيلسا.مفاجأة.. ميسي يغيب عن منتخب الأرجنتين لمدة عام وتألق ميسي كعادته وسجل 3 أهداف (هاتريك) خلال الشوط الأول، وسط صيحات الجماهير، التي احتشدت وبلغ عددها 42 ألف متفرج في المدرجات، واحتفلت بعيد ميلاد “البرغوث” بالتزامن مع توديع رودريغيز.
وفي تصريحات بعد نهاية المباراة، قال ميسي: “لقد كان شعورا خاصا أن أقضي تلك المناسبة (عيد ميلاده) في روزاريو، المدينة التي عشت فيها فترة طفولتي قبل الانتقال إلى برشلونة”.
وسجل ميسي هدفه الأول بعد 4 دقائق فقط من انطلاقة المباراة، عندما سدد ركلة حرة مذهلة في الزاوية العليا.
يذكر أن رودريغيز اعتزل في سن الـ42 عاما، وأسدل الستار على مسيرته الكروية مع نادي نيويلز أولد بويز، الذي شهد بزوغ نجم ليو ميسي مبكرا.
ولعب روديغيز في أوروبا لمدة 10 سنوات، خلال الفترة من 2002 وحتى 2012، ومثّل فرق إسبانيول وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، ثم ليفربول الإنجليزي قبل العودة إلى الأرجنتين.
من جانبه يستعد ليو ميسي لخوض تجربة احترافية مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، تبدأ في يوليو/ تموز المقبل، بعد أن انضم إلى صفوفه في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

Exit mobile version