Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي المصري يعلن تجديد عقد حسين الشحات لثلاث سنوات

واصل النادي الأهلي المصري الحفاظ على استقرار تشكيلته بتجديد عقد نجم جديد من نجوم الحادية العشر في دوري أبطال إفريقيا، حسين الشحات، لمدة ثلاث سنوات قادمة حتى عام 2026، ليغلق الملف الذي أثار الكثير من الجدل على مدار الأسبوعين الماضيين بسبب انتهاء عقد اللاعب هذا الشهر.
وقالت إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي نشرته عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي “أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، تجديد عقد حسين الشحات، لمدة 3 سنوات قادمة”.
أضاف “قام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب بعد التنسيق الكامل مع رئيس النادي محمود الخطيب، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط”.
وقرر الأهلي تمديد عقد حسين الشحات لمدة 3 سنوات، رغم تجاوزه الـ 32 عاماً، بسبب ثبات مستواه على مدار الموسمين الماضيين، ومساهمته الواضحة في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام.
وسجل حسين الشحات ثنائية رائعة أمام الهلال في آخر جولات دور مجموعات دوري الأبطال، وهز الشباك أمام الترجي في نصف النهائي، وقدم عدد من التمريرات الحاسمة لعل أبرزها هدف التقدم على الوداد في ذهاب المباراة النهائية والذي تكفل بتسجيله بيرسي تاو.
جدير بالذكر انضمام حسين الشحات للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي 2019 قادماً من نادي العين الإماراتي بحوالي 90 مليون جنيه مصري.

Exit mobile version