Site icon العربي الموحد الإخبارية

سرقة وبلاغ.. الزمالك يفتح النار على سيف فاروق جعفر

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك “المعزول”، النار على سيف فاروق جعفر لاعب الفريق بعد موقفه بشأن التجديد.

وكان مرتضى منصور أعلن تجديد عقد سيف فاروق جعفر الذي سينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، ليبقى مع الفريق لـ4 سنوات مقبلة، حتى صيف 2027.غير أن صاحب الـ23 عاما قرر التراجع عن توقيعه مع الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوف بيراميدز لمدة 4 سنوات بعدما سبق أن وقع للنادي منذ شهرين، ليرحل عن القلعة البيضاء التي بدأ بها مسيرته الكروية منذ أن كان عمره 7 سنوات.كولر يجيب.. ما أسباب تراجع مستوى الأهلي أمام منتخب السويس؟وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر “يوتيوب”: “سيف فاروق جعفر وقع على 4 نسخ من عقود التجديد وبصم عليها، وسألت الإداري عن العقود من أجل توثيقها، فأبلغني أن سيف أخذها معه من أجل عرضها على والدته، والإداري تتم محاسبته الآن”.
وأضاف: “فوجئنا أن سيف يطلب الحصول على 12 مليون جنيه كراتب سنوي، ولو استجبت لطلبه سأدمر غرفة الملابس في الفريق لأن هناك لاعبون في المنتخب لا يحصلون على ذلك الراتب”.
وأكمل: “استفسرت من المدرب خوان كارلوس أوسوريو عن سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، وأبلغني أنه لا يريد اللاعبَين بدليل أنه لا يعتمد عليهما”.الشباب السعودي يخطف أحدث ضحايا ميركاتو الهلالوتابع: “مَن يبيع النادي لا أريده في الفريق، لا نريد سيف فاروق جعفر، كان صفحة وتم إغلاقها، وإذا أراد الانتقال إلى الأهلي فليذهب، كنت أظن أنك ابن النادي ورفضت خروجك معارا في وقت سابق”.
وشدد: “نادي الزمالك لا يترك حقه، تقدمنا ببلاغ ضد سيف فاروق جعفر للاستيلاء على المال العام، لكن عليه إرجاع العقود التي سرقها لأنها ملك النادي، وقام اللاعب بعمل ذلك من أجل رفع راتبه مع بيراميدز”.
وأنهى رئيس الزمالك المعزول تصريحاته برسالة أخيرة لسيف فاروق جعفر قال فيها: “باب الزمالك تم إغلاقه في وجهك مدى الحياة”.

Exit mobile version