Site icon العربي الموحد الإخبارية

كولر يجيب.. ما أسباب تراجع مستوى الأهلي أمام منتخب السويس؟

تأهل الأهلي بصعوبة إلى دور الـ16 لكأس مصر على حساب منتخب السويس، وسط تراجع مستوى الفريق المتوج بدوري أبطال أفريقيا.

واضطر الأهلي للانتظار حتى الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء ليحطم عناد منتخب السويس بهدف سجله حسين الشحات، ليفوز المارد الأحمر بالمباراة 1-0 في استاد القاهرة قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.ورغم سيطرة الأهلي على جميع فترات اللقاء، فإن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود رغم ضعف منافسه، كما أهدر رامي ربيعة ضربة جزاء في الدقيقة الـ54، تصدى لها محمود كوكو حارس مرمى السويس.حسين الشحات يحتفل بالتجديد وينقذ الأهلي من فخ الكأس (فيديو)وبتلك النتيجة، ضرب الأهلي حامل لقب كأس مصر موعدا في دور الـ16 (ثمن النهائي) مع فريق الداخلية، الذي اجتاز عقبة فريق أسوان في دور الـ32 للمسابقة.
أسباب تراجع مستوى الأهلي أمام منتخب السويس
وخرج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ليحلل أسباب تراجع أداء الفريق في مواجهة منتخب السويس بكأس مصر، والتي جاءت بعد 3 أيام فقط من إسقاط حرس الحدود بثلاثية نظيفة في الدوري، وقبلها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن حالة التراخي التي أصابت الأهلي: “عملت على ذلك مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين حتى لا يحدث تراخي خلال اللقاء، وكنت أحاول مقاومة ذلك”.ليس بسبب الدوري السعودي.. محمد صلاح يثير رعب جماهير ليفربول
وأضاف: “كانت هناك عدة مشاكل مع اللاعبين الأساسيين الذين يلعبون بصفة مستمرة، بعضهم في إجازة والبعض الآخر قمت بإراحته، لكن الإيقاع لم يكن متساويًا”.
وأنهى قائلا: “فضلا عن ذلك، تأثير فرحة الفوز بدوري الأبطال مع كل لاعب يكون مختلفا، وأحيانا يكون هناك لاعبين في غير مستواهم، ومثل أي شخص ليس شرطا أن يؤدي كل لاعب بنسبة 100% في كل مباراة”.

Exit mobile version