Site icon العربي الموحد الإخبارية

صديق محمد صلاح على أبواب الأهلي السعودي

اقترب نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع مهاجم كان زميلاً للمصري محمد صلاح في ليفربول، وذلك خلال الصيف الحالي.

وتقوم الأندية السعودية في الميركاتو الحالي بمحاولة استقطاب كبار نجوم كرة القدم حول العالم، حيث انضمت عدة أسماء بارزة يتقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر والثنائي الفرنسي للاتحاد، كريم بنزيما ونغولو كانتي.ما هي آخر أخبار صفقات الأهلي السعودي صيف 2023؟وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأهلي دخل في مفاوضات مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق من أجل الحصول على توقيعه خلال سوق الانتقالات الحالي.

وأنهى فيرمينو عقده مع ليفربول في نهاية الموسم المنقضي 2022-2023 بعد 8 سنوات داخل جدران ملعب “أنفيلد”.وارتبط اسم فيرمينيو بعد رحيله عن ليفربول بعديد الأندية أبرزها برشلونة وفرق برازيلية لكنه واقعياً لم يتخذ أي خطوة بشأن مستقبله.ليس بسبب الدوري السعودي.. محمد صلاح يثير رعب جماهير ليفربول
وينتظر الأهلي الحصول على الموافقة النهائية من فيرمينو خلال الفترة المقبلة كي يبدأ إجراءات نقله إلى فريق مدينة جدة.
وحال قرر المهاجم البرازيلي الدفاع عن ألوان الأهلي في الموسم القادم، فإن الفحوصات الطبية له ستجرى في نهاية الأسبوع الجاري.فيديو.. كريستيانو رونالدو يحرج مصورا بسبب “التجاعيد”
علماً بأن الأهلي اقترب في وقت سابق من حسم صفقة السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي التي سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.
ونجح فيرمينو الذي يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع صلاح في تحقيق 7 ألقاب مختلفة خلال مشواره مع ليفربول أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

Exit mobile version