Site icon العربي الموحد الإخبارية

بـ 110 ملايين.. السيتي يقترب من جفارديول

يعمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على وضع اللمسات الأخيرة لإبرام صفقة التعاقد مع الكرواتي الدولي يوشكو جفارديول، قلب دفاع فريق لايبزج الألماني الأول لكرة القدم، مقابل صفقة قدرت بـ 110 ملايين يورو، فيما يحاول من جهة أخرى عرض عقد جديد للبرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسطه، المطلوب بقوة في سوق الانتقالات.
وأوضحت مجلة “كيكر” الألمانية، أمس، أن السيتي سيقدم عرضه للنادي الألماني خلال الأيام المقبلة، الذي باع بالفعل كونراد لايمر إلى بايرن ميونيخ، وكريستوفر نكونكو إلى تشيلسي. لكن صفقة جفارديول ستكون هي الأغلى في تاريخه.
من جهة أخرى، كان السيتي قد عرض على برناردو سيلفا عقدًا جديدًا في محاولة لمنعه من المغادرة إذ يشتد الطلب عليه خاصة من الهلال السعودي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.
ووفقًا لصحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية، أمس، فإن النادي عرض على سيلفا تحسين راتبه، لكن في الوقت نفسه فإن المدة المتبقية على عقد سيلفا وهي عامين ستجعل النادي يفرض رسومًا عالية لمغادرته. وشارك سيلفا الموسم الماضي في 55 مباراة في المسابقات كافة، وساهم بـ 7 أهداف وصنع 8، وتوج بثلاثية تاريخية مع فريقه في الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال.

Exit mobile version